اعلان
اعلان

أجيري: ندرس إجراء تغييرات على تشكيلة الفراعنة أمام أوغندا

كتب : أهل مصر

أشاد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري بالشكل المميز الذي ظهر عليه فريق الكونغو الديمقراطية رغم خسارته بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا.

وقال أجيري في تصريحات صحفية بعد المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء إن الكونغو "قدم عرضا جيدا ومميزا وكان الأكثر فاعلية في بعض فترات الشوط الثاني" في الوقت الذي سيطر التعب والإرهاق على لاعبي المنتخب المصري.

وأضاف أن "منتخب مصر نجح في السيطرة والتحكم على مجريات الأمور والفوز في النهاية رغم تراجع الأداء بعض الشيء في الشوط الثاني ، وسنبدأ من الآن التحضير لمواجهة أوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى".

وأوضح أنه يفكر حاليا في إشراك وجوه جديدة في المباراة المقبلة بعدما ظهر الإرهاق على اللاعبين في آخر مباراتين ولم يحدد الأسماء التي سيدفع بها في اللقاء الثالث حتى الآن.

وتابع أنه رغم خطورة المنافس في بعض فترات المباراة إلا أنه لم يتمكن من التسجيل "وهو ما يدل علي قوة دفاع المنتخب المصري" .

ورفض أجيري التعقيب علي أزمة اللاعب عمرو وردة واكتفى بالقول إن "المنتخب المصري قوي ولا يقف على أي لاعب وهو ما ظهر جلياً في مباراة الكونغو حيث حقق الفوز وسجل هدفين".

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الستة عشر من المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، متفوقًا على منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ومنتخب زيمبابوي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل منتخب الكونغو الديمقراطية الترتيب بلا رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل