اعلان

نجوم المنتخب ينتفضون لعمرو وردة.. ويطالبون الجماهير بعبور الأزمة

كتب : أهل مصر

أثار لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي تروميتوس اليوناني جدلا واسعًا خلال اليومين الماضين، عقب تورطة في لأكثر من ساقطة أدبية، من خلال ما نشرته عارضة الأزياء المصرية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية من تعليقات مخلة للاعب، إضافة إلى عارضة أزياء مكسيكية تدعى "جيوفانا فال" التي نشرت مقطع فيديو للاعب.

تضامن عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني مع لاعب خط الوسط، محذرين إياه من تلك السقطات مرة أخرى ومطالبين بعودة إلى معسكر المنتخب بعدما قرر اتحاد الكرة المصري معاقبة اللاعب بالاستبعاد من قائمة المنتخب بشكل نهائي.

أحمد المحمدي

تضامن أحمد المحمدي قائد منتخب مصر مع عمرو وردة زميله بالفريق بعد استبعاده من قائمة الفراعنة، بعدما سجل الهدف الأول لمنتخب مصر أمام الكونغو،حيث قام المحمدي بالإحتفال بالهدف وأشار إلى رقم 22 قميص عمرو وردة مع منتخب مصر.

باهر الحمدي

أبدى باهر المحمدي، لاعب منتخب مصر، تضامنه مع عمرو وردة، بعد قرار استبعاده من صفوف الفراعنة على خلفية اتهامات التحرش التي واجهته في الآونة الأخيرة، وأبرزها فيديوهات عمرو وردة مع الفتاة المكسيكية.

وقام باهر المحمدي برفع قميص عمرو وردة، خلال احتفال لاعبي الفراعنة بالهدف الثاني في مرمى الكونغو، والذي سجله محمد صلاح بطريقة رائعة.

أحمد حجازي

علق مدافع المنتخب الوطني، أحمد حجازي، على اعتذار عمرو وردة، وطالب الجماهير بقبول اعتذاره.

وكتب "حجازي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" منشورًا قال فيه:"التعلم من الخطأ و عدم تكراره شئ جيد والمسامحه فيه و إعطاء فرصه ثانيه شئ عظيم اتمني من عمرو التعلم من هذا الخطأ واتمني من الناس الا تقسو عليه و قبول اعتذاره".

محمد صلاح

تضامن اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي مع اللاعب عمرو وردة الذي تم استبعاده من تشكيلة الفريق المشاركة في كأس الأمم الأفريقية على خلفية نشر فيديوهات جنسية له مع فتاة مكسيكية. مطالبا بإعطائه فرصة ثانية وعدم استبعاده مع أول خطأ يرتكبه.

وكتب صلاح على صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر بالإنجليزية: "يحب التعامل مع النساء بأقصى احترام، هذه الأمور مقدسة ويجب أن تبقى كذلك".

وتابع: "لكنني أؤمن أيضا بأن العديد ممن يرتكبون الأخطاء قادرون على التحسن نحو الأفضل ولا يجب أن يتم إرسالهم مباشرة الى المقصلة، وهذه هي الطريقة الأسهل".

شريف إكرامي

علق شريف إكرامي حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي علي استبعاد عمرو ورده من المنتخب الوطني، في البطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر من 21 الجاري حتي 19 يوليو المقبل.

ونشر إكرامي عبر موقع التواصل الأجتماعي "تويتر": لا شك أن خطأ عمرو ورده كبير وأنه نال عقاب قاسي لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر و كُلُنا خطَّائون منا من يستره الله و منا من يُبتلي بعدم الستر.

وأضاف إكرامي: فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله.

لا شك أن خطأ عمرو ورده كبير وأنه نال عقاب قاسي لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر و كُلُنا خطَّائون منا من يستره الله و منا من يُبتلي بعدم الستر ،فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله.

وكان قد تصدر فيديو عمرو وردة مع الموديل المكسيكية تريند محركات البحث في جوجل وتويتر، بعد تعرض الموديل المكسيكية "جيوفانا" لمضايقات - كما ادعت - من لاعب المنتخب المصري "عمرو وردة" بعد أن قام بإرسال بعض الرسائل الإباحية لها على الانستجرام للممارسة الجنس معها "فيديو كول" بدعم المصريين لها حيث قالت في تغريدة علي صفحتها "انا اقدر دعم كل المصريين لي واقدر هذا الحب شكرا لكم"، وفي تغريدة أخرى لها سبقت اعلان استبعاد "عمرو وردة" من استكمال اللعب في المنتخب المصري قالت " اتهمني البعض أنني لفقت أمر لكسب بعض المعجبين علي صفحتي، لإثارة الضجة بعد أن أنكر "وردة" التحرش بي لكني سأفضحه لأنه يظهر أن البنات كاذبين"، جاءت تلك التويتة لها بعدما نشرت فيديو عمرو وردة الاباحي معها.

وكان ‏إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر اعلن عن استبعاد عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب بشكل رسمي، "في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والتركيز للفريق"، مؤكدا أن المنتخب سيكمل كأس الأمم الإفريقية 2019 بـ22 لاعبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً