اعلان

تعرف على أبرز من انتقد عمرو وردة بعد أزمة الفيديو الإباحي.. إعلاميون وفنانون

عمرو وردة
كتب :

هاجم فنانون وإعلاميون اللاعب عمرو وردة على خلفية نشر فيديوهات جنسية له مع فتاة مكسيكية؛ الأمر الذي أدى إلى استبعاده من تشكيلة المنتخب المصري المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر.. ورصدت أهل مصر انتقادا حادًا من قبل إعلاميون ولاعبو كرة قدم وفنانون للاعب، معتبرين إن هذا الفعل يتنافى مع أخلاقنا الشرقية التي تحتم عليه أن يلتزم بها كلاعب مشهور عليه أن يكون قدوة لغيره. إليكم رأي المهاجمين لعمرو وردة:

علاء صادق

قد علق الإعلامي المصري، علاء صادق، على واقعة لاعب المنتخب المصري، عمرو ورده، والذي تم استبعاده من قائمة الفريق.

وكتب صادق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الخبر: طرد عمرو ورده من المنتخب لأسباب اخلاقية، التعليق على الخبر أكثر انحرافا أخلاقيا من الخبر نفسه".

أسامة كمال

من ناحيته، قال أسامة كمال خلال حلقة اليوم من برنامجه "مساء DMC" مساء أمس الأربعاء، أن ما يحدث في المنتخب المصري أمور غير مقبولة على الإطلاق، مضيفًا أن ماحدث من عمرو وردة وتداول الأمر على السوشيال ميديا أمر غير مقبول.

وتابع كمال: "هو كان لازم يتم استبعاد وردة بس عشان نقفل القصة، بس كان ممكن عمرو يخرج من المعسكر فى هدوء ومن غير بلبلة"

وائل جمعة

من جانبه، هاجم وائل جمعة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ما قام به لاعب الفراعنة عمرو وردة من وقائع التحرش، مؤكدًا أن قرار اتحاد الكرة باستبعاد اللاعب سليم 100% وأنه القرار الأفضل منذ توليه مسؤولية الكرة في مصر، بعد انتشار محادثات عمرو وردة على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها فيديوهات عمرو وردة والفتاة المكسيكية.

وقال وائل جمعة عبر قنوات بي إن سبورتس: "سلوك عمرو وردة مرفوض تمامًا، ليس مقبولًا على الإطلاق، ما فعله وردة يعكس حالة اللامبالاة لدى اللاعب، لا يشعر على الإطلاق بالمسؤولية".

وأردف: "أفضل قرار اتخذه اتحاد الكرة منذ تعيينه هو استبعاد عمرو وردة، قرار سليم بنسبة 100%، فليتخيل الجميع كمية الضغوط التي كانت ستكون على منتخب مصر واللاعب نفسه في حالة استمرار وردة.. أتفق تمامًا مع القرار".

أحمد موسى

وقد أشاد الإعلامي أحمد موسى، بقرار استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر، وقال موسى خلال برنامج "علي مسؤوليتي" على قناة صدى البلد "الأخلاق قبل الكرة، ومن يمثل مصر عليه أن يكون على قدر المسؤولية".

أمير طعيمة

وكتب أمير طعيمة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "عمرو وردة مش قريبي و لا صاحبي ولا بشوف اصلا انه من الأركان الاساسية للمنتخب زي صلاح و تريزيجيه و عبد الله و طارق حامد و حجازي و غيرهم، بس برضه انا كنت و ما زلت ضد وصف فعله بالتحرش و استخدام العنوان ده في كل الأخبار، ما فعله مش تحرش لفظي حتى و ممكن ترجعوا لأي حد قانوني".

وتابع: "أما البنت فأنا برضه كنت و ما زلت ضدها لأن سوء النية واضح و خاصة انها عملت سكرين شوت للاعبين آخرين كل اللي عملوه، انهم بصوا علي صورة في الاستوري هي حاطاها ستوري عشان الناس تشوفها و كل ما بيشوفها عدد أكبر المفروض انها بتتبسط و مش فاهم ده جرح مشاعرها المرهفة في إيه، و ده بيوضح ان ده إحداث والهدف استغلال اسماء مشاهير لجذب الانتباه وتحقيق شهرة زائفة حتي لو علي حساب منتخب بلدها".

واختتم "طعيمة": "بالمناسبة انا لو في الجهاز الإداري للمنتخب هستبعد وردة بس مش عشان التحرش الوهمي، هستيعده عشان لاعب دولي في معسكر المنتخب في بطولة كبيرة هتفرح ١٠٠ مليون لازم يبقي في قمة تركيزه مش قاعد علي الانستجرام يتفرج علي صور بنات، نخلينا ورا منتخبنا و بلاش ننساق ورا موضوع تافه و نسيبه للجهاز الإداري و نخلينا في صفوف المشجعين، أما وردة فإحترم انك بتمثل بلد كبيرة و ابقي اعمل التفاهات دي لما ترجع ناديك في اليونان".

نبيل الحلفاوي

وأيد نبيل الحلفاوي قرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب المصري وكتب الحلفاوي عبر حسابه على موقع لتدوينات القصيرة تويتر: إن صح ما وصلني من أن المسألة أكبر من الشات المتداول. فلا شك أن قرار الاستبعاد كان ضروريا. أتمني أن يستفيد من هذا الدرس هو وأبناؤنا جميعا في المنتخب وخارجه".

فيديو عمرو وردة مع الموديل المكسيكية

وقد تصدر فيديو عمرو وردة مع الموديل المكسيكية تريند محركات البحث في جوجل وتويتر، بعد أشادت الموديل المكسيكية "جيوفانا" التي تعرضت لمضايقات من لاعب المنتخب المصري "عمرو وردة" بعد أن قام بإرسال بعض الرسائل الإباحية لها على الانستجرام للممارسة الجنس معها "فيديو كول" بدعم المصريين لها حيث قالت في تغريدة علي صفحتها "انا اقدر دعم كل المصريين لي واقدر هذا الحب شكرا لكم"، وفي تغريدة أخرى لها سبقت اعلان استبعاد "عمرو وردة" من استكمال اللعب في المنتخب المصري قالت " اتهمني البعض أنني لفقت أمر لكسب بعض المعجبين علي صفحتي، لإثارة الضجة بعد أن أنكر "وردة" التحرش بي لكني سأفضحه لأنه يظهر أن البنات كاذبين"، جاءت تلك التويتة لها بعدما نشرت فيديو عمرو وردة الاباحي معها.

فيديو عمرو وردة الاباحي مع الموديل المكسيكية

وجاءت ردود الأفعال علي تغريداتها ما بين المهاجم والمتعاطف حيث اتهمها البعض أنها مندسة لافتعال أزمة المنتخب المصري وانها هي من حاولت اغوائه للتعرض إلي الطرد، فيما رأي البعض أنها تستحق هذا التحرش، وقال أخرون نتأسف لكي لدينا لاعب مختل جنسيا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول