اعلان
اعلان

"مشفهومش وهما بيسرقوا".. تفاصيل قتل شاب لصديقه بسبب الاختلاف على المسروقات

صورة أرشيفية

أحالت نيابة جنوب القاهرة الكلية ،عاطل، إلى محكمة الجنايات؛ في واقعة قتل شخص، اثر خلافات ماديه بينهم بالسيدة زينب.

اقرأ أيضا..إحباط محاولة جلب 2.5 كيلو كوكايين عبر مطار القاهرة الدولى

وأوضحت التحقيقات أن المتهم والمجني عليه كونا تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بمنطقة السيدة زينب، وإنهم وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقات فى الفترة الأخيرة ونشل المارة في الطريق العام.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين قاموا بسرقة هاتف محمول من مواطن بدائرة القسم، وجلسا فى منطقة مجرى العيون، واقترحا أن يأخذ الهاتف أحدهما على أن يعطي للآخر مبلغ مالي نظير ذلك، إلا إنهما اختلفا على حصول المجني عليه على مبلغ 200 جنيه، واستل المتهم سلاح ابيض، وقام بطعن المجني عليه وفر هاربا.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي أكد أن إنه اختلف مع المجني عليه وصديقه منذ ما يقرب من 7 أعوام ، على حصيلة سرقة هاتف محمول ، قائلًا : «طماع وعلى طول هو اللي ياخذ المسروقات ويبيعها ويديني نصيبي ، فقلتله أنا عايز الموبايل ده ليه هاستخدمه وبديله 200 جنيه رفض وقالي ده بأكثر من 3000 جنيه وقام بمحاولة خطف الموبايل مني وراح مكتفني ، فطلعت مطواة وقعدت اضربه في رجليه لحد ما سابني».

وكان تلقى قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغا من مستشفى التأمين الصحي بدائرة القسم بسقوط المجنى عليه محسن ا عاطل أمام المستشفى قتيلا بسبب طعنة نافذة فى قدمه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمستشفى وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «زينهم ج م»، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم ، وتحرر المحضر رقم 8119 لسنة 2018 ادارى السيدة زينب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء