اعلان

بعد ضربه حتى الموت.. تفاصيل مقتل طفل على يد مساجين خلف القضبان في المنيا

صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية مطلعة بمديرية أمن المنيا، كواليس التعدي على متهم حدث حتى الموت داخل أحد سجون المنيا، وأكدت أن مشاجرة نشبت بين المتهم وباقي المحبوسين في ذات العنبر بدأت بالتراشق بالألفاظ، وتطورت إلى الاجتماع للتعدي عليه بالأيدي والضرب المبرح في جميع أجزاء الجسد، ما نتج عنه سقوطه مغشيا عليه.

اقرأ أيضا..ضربوه حتى الموت.. المساجين يقتلون طفلا داخل محبسه في المنيا

وتابعت المصادر في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه وبملاحظة الحرس الأمني المعين خارج العنابر لحالة الهرج والمرج داخل العنبر، تدخل على الفور، وأسرع بإبلاغ إدارة السجن، وتم نقل الحدث في حالة إعياء شديدة إلى مستشفى السجن لتلقي العلاج اللازم، لكنه توفى في حال.

وأردفت المصادر، أن المكان الذي شهد الواقعة هو من العنابر المخصصة للمتهمون الأحداث وأنهم جميعا في أعمار متقاربة ولا يتم حبس ماليس حدث فيه.

كانت الأجهزة الأمنية حررت محضرا ضد عدد من المتهمين اعتدوا بالضرب على طفل حتى الموت داخل محبسهم بمدينة المنيا.

كان مدير أمن المنيا، اللواء مجدى عامر، تلقى إخطارا من اللواء مجدى سالم، مدير البحث الجنائي يتضمن قيام مجموعة من المتهمين بأحد السجون التابعة لمراكز الشرطة بمدينة المنيا بالتعدى بالضرب على «عبد الرحمن ر م س» 17 سنة، حدث، متهم على ذمة إحدى القضايا، ومقيم بمركز سمالوط، مما أسفر عن وفاته.

نقل جثة الطفل لمشرحة المستشفى

تم نقل جثة الطفل إلى مشرحة المستشفى العام، وأخطرت أهليته لاستلام الجثمان، وتحرر محضر بموجب الواقعة، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن سالف الذكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية