اعلان
اعلان

بمايوهات وملابس عارية.. فورمة الساحل لنجوم الفن في المصيف.. آخرهن ناهد السباعي (صور)

ناهد السباعي

بدأ فصل الصيف وبدأ نجوم الفن بالهروب من زحام القاهرة، إلى المدن الساحلية وغيرها من الأماكن التي توجد بها شواطئ وبحر، وهناك أيضًا من تزوجوا في فصل الصيف ويستمتعون بالبحار برفقة رفيق العمر الجديد، وللمايوه دور أساسي في هذا الفصل، حيث أننا نشاهد الكثير من الفنانات وكذلك الرجال يشاركون جمهورهم عبر حسابتهم على مواقع السوشيال ميديا وهم يقضون فصل الصيف ويستعرضون "مايوهاتهم وفورمة الساحل"، وكانت آخرهن الفنانة ناهد السباعي حيث أنها مشهورة بملابسها المثيرة، ونرصد لكم في هذا التقرير عدد من اطلالات النجوم بالمايوه وكذلك كيف ظهروا على شواطئ البحر وحمامات السباحة الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. بعد ظهورها بمايوه مثير.. هكذا تهتم ناهد السباعي بإبراز أنوثتها (صور)

ناهد السباعي

ناهد السباعي بالمايوه

تقضي الفنانة ناهد السباعي عطلتها الصيفية في أحد المدن الساحلية، ولهذا شاركت جمهورها ومتابعيها على موقع "إنستجرام"، بصور لها وهي مرتدية مايوه مكشوف وتقوم بحركات إغراء، إذ كانت ناهد السباعي رافعة قدميها بالمايوه، ولهذا لاقت الصور عدد من الانتقادات واتهمها البعض بأنها تفعل هذه الحركات كي تكسف اعجابات كثيرة.

وبعد الصور التي نشرتها ناهد السباعي لها بالمايوه وجه متابعوها العديد من الانتقادات بسبب هذه الصور، وكتب أحد متابعي ناهد السباعي تعليقا على الصور قائلاً:" "ربنا يهدينى ويهديك.. تذكروا عذاب القبر"، وردت السباعي على التعليق قائلة: "والنبى يا جماعة أي نقد بناء أرجوكم، لكن حساب الملكين ده مش طبيعى، سيبونى أتحاسب مرة واحدة بس مع ربنا.

نيرمين الفقي

كاش مايوه نيرمين الفقي

و شاركت الفنانة نيرمين الفقي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، فيديو لها وهي ترتدي فستان قصير خلال تواجدها على البحر "كاش مايوه".

وظهرت نيرمين الفقى فى الفيديو بإطلالة صيفية مميزة خطفت بها اعجاب جمهورها، وهى ترتدي كاش مايوه قصير وقبعة خوص كبيرة، ونظارة شمس سوداء، وتفاعل متابعو نيرمين الفقى معها بالعديد من التعليقات المشيدة بجمالها.

اقرأ أيضًا.. نيرمين الفقى تتألق بـ "كاش مايوه" على البحر

آسر ياسين 

آسر ياسين يقلد محمد صلاح بالمايوه

بطريقة طريفة قلد الفنان آسر ياسين، محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول في صورته المنتشرة وهو يقف وسط البحر مرتديًا مايوه ويحمل سمكة كبيرة، ولكن آسر ياسين استخدم ابنه بدلا من السمكة ونشر صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وهو يحمله بنفس طريقة حمل السمكة، وكتب: "صيدتي اليوم، محمد صلاح خدتلي بالك من تشميرة المايوه".

اقرأ أيضًا.. آسر ياسين يقلد محمد صلاح.. استخدم ابنه بدلًا من السمكة

إيمي سالم 

كاش مايوه إيمي سالم

كما شاركت الفنانة إيمي سالم الجمهور بصورة لها وهي تقضي إجازة صيفية بأحد الشواطئ وكانت مرتدية "كاش مايوه"، وكتبت إيمي سالم عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "الصيف دائمًا الأفضل".

نيللي كريم

مايوه نيللي كريم

وتقضي كذلك الفنانة نيللي كريم إجازتها الصيفية في مدينة الجونة، وحرصت على مشاركة جمهورها بصورة لها وهي مرتدية المايوه وتقف داخل المياة، ولاقت نيللي كريم الكثير من الاعجابات على صورتها.

منة جلال

مايوه منة جلال

نشرت الممثلة منة جلال صورة لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وهي على أحد الشواطئ مرتدية مايوه وكان في وضع النوم، مما أغضب بعض متابعيها منها وهاجموها في التعليقات، واكتفت منة بالتعليق على الصورة: "وقت الصيف".

اقرأ أيضًا.. منة جلال تثير غضب مستخدمي "إنستجرام" بعد ظهورها بمايوه على البحر (صورة)

محمد مهران وزوجته

يقضي الفنان محمد مهران حاليًا شهر العسل برفقة زوجته المخرجة مي عبد الحافظ في جزيرة بالي بإندونيسيا، وحرص مهران على مشاركة جهوره ومتابعيه بموقع الصور "إنستجرام"، بصور تجمعه بزوجته في أوضاع رومانسية، حيث نشر صورته برفقتها وهما مرتديان المايوهات داخل المياه.

اقرأ أيضًا.. بعد ظهوره الجريء في أحضان زوجته.. هكذا يقضي محمد

مهران شهر العسل (صور(

محمد علي رزق وزوجته 

ونشر الفنان محمد علي رزق صورته برفقة زوجته المذيعة سارة فهيم داخل البحر بالمايوهات، وعبر عن حبه لها في وضع رومانسي حيث كان يحتضنها داخل المياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل