اعلان

بالأسعار.. تعرف على عروض البيت الفني للمسرح لأيام الخميس والجمعة والسبت

كتب : منى رجب

ننشر لكم برنامج عروض البيت الفني للمسرح لأيام الخميس والجمعة والسبت ٢٧، ٢٨، ٢٩ يونيو ٢٠١٩، وأسعار كل عرض، وعلى أي مسرح سوف يتم عرضها، وايضا مواعيد العرض كما يلي.

اقرأ أيضا.. نسخة من والدتها.. أحمد زاهر يهنئ ابنته ملك في عيد ميلادها بهذه الكلمات (صور)

بيت الأشباح

يأتي عرض "بيت الأشباح"، على مسرح العائم الصغير بالمنيل، ويتم عرضه في تمام الساعة السابعة مساء ، وهذا العرض من تأليف و إخراج محمود جمال حديني، و من بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"، وأسعار التذاكر: ٣٠،٥٠، كما أن الدخول مجانا لذوي الاحتياجات الخاصة

أبو كبسولة

ويأتي عرض "أبو كبسولة" لأول مرة في القاهرة بعد نجاحها بالإسكندرية، وذلك على مسرح العائم الكبير بالمنيل، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعد عرض "أبو كبسولة" من بطولة مصطفى أبو سريع، صفاء جلال، حسن عبدالفتاح، عمرو عبدالعزيز، إسلام عبد الشفيع ، تأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي، وأسعار التذاكر ٢٥، ٥٠، ٧٥، ١٠٠ جنيه.

محطة مصر

كما يأتي عرض "محطة مصر"، على مسرح القاهرة للعرائس للأطفال، ويتم عرضه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، وهذا العرض من تأليف محمد زناتي و إخراج رضا حسنين، وأسعار التذاكر ٢٥، ٣٥ جنيه.

زهرة اللوتس

ويأتي عرض "زهرة اللوتس" على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب وسط البلد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وهو من تأليف طارق مرسي و إخراج محمد حجاج، وسعر التذكرة ٣٠ جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح