اعلان

بالأسماء.. المقبولين في نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات بسوهاج.. تعرف على الأوراق المطلوبة

الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصخة بسوهاج
الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصخة بسوهاج

الرائدات الريفيات هما همزة الوصل بين الحكومة وسيدات القرى لذلك تقوم الدولة بكل واجباتها لتمكين الرائدات الريفيات حيث أعلنت مديرية الصحة والسكان بسوهاج برئاسة الدكتور هاني جميعه، وكيل الوزارة عن أسماء المقبولين في مسابقة الرائدات الريفيات بسوهاج.

سبق وأعلنت مديرية الصحة فى سوهاج عن مسابقة للرائدات الريفيات للعمل بالوحدات الصحية، وتقدم العديد من الفتيات، وأضاف جميعه بأنه يوجد قرى ليس بها رائدات ريفيات ولكن لم يتقدم فيها أحد على الرغم من الاحتياج لها وتم استبعاد هذه القرى فى هذه المرحلة.

وتنشر لكم موقع "أهل مصر" اسماء 90 فتاة تم قبولهم فى مراكز طما وطهطا والمراغة والبلينا والمنشاة ودار السلام وسوهاج، جرجا.

 

جدير بالذكر أن مديرية الصحة بسوهاج، أعلنت عن نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات، وسيتم بدء تسيلم العمل للمتقدمات اللاتي إجتزن الاختبارات بنجاح وحصولهم على أعلى الدرجات بالنسبة لقريتهم وتم قبولهم لشغل وظيفة رائدة ريفية بإدارة تنظيم الأسرة بعد موافقة قطاع تنظيم الأسرة بالوزارة، وسيتم حضور مندوب من الوزارة لتسليمهم العمل أيام الثلاثاء والأربعاء الموافق 2/7/2019 و3/7/2019 بالإدارات التالية كما هو موضح فى اخر صورة .

المستندات المطلوبة "اصل المؤهل الدراسي - فيش وتشبيه باسم وزارة الصحة - خطاب برقم حساب من البنك - صورة بطاقة الرقم القومي". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً