اعلان

نيابة الجيزة تسارع التحريات بتهمة "سرقة بتهمة سرقة فلنكات السكة الحديد بالبدرشين بالبدرشين"

صورة أرشيفية

انتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة، من التحقيق مع 3 أشخاص حول اتهامهم بسرقة فلنكات السكة الحديد بمنطقة البدرشين، وطالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاط المتهمين .

اقرأ أيضا..تجديد حبس مقاول هارب من دفع 18 مليون جنيه غرامات 15 يوما

وجاء بالتحقيقات التي أجرتها النيابة، أنه اثناء مرور دورية أمنية من رجال مباحث قسم البدرشين، لتفقد الحالة، تلاحظ لهم أن 3 أشخاص يحملون كمية من مهمات وفلنكات السكة الحديد علي تروسيكل والسير بها، وعلى الفور تم ايقافهم وبسؤلهم عن الفلنكات أصيبوا بالارتباك، وحاولوا الفرار من رجال الشرطة تاركين الحمول التي كانت بحوزتهم .

وأضافت التحقيقات " أن القوة الأمنية قامت بمطاردتهم وتمكنت من القبض عليهم وتبين أنهم هم "ح. ع" ١٦ سنه ، و" ف. ح" ١٦ سنه ، و" ت. س" ١٧ سنة، جميعهم من منطقة عرب غنيم بحلوان، وبسؤالهم أكدوا خلال التحقيقات أنهم أصدقاء منذ سنوات، وقد قرروا العمل لكسب المال ولكنهم لم يجدوا عمل مناسب.

وأشارت التحقيقات أنه خلال سيرهم في أحد الأيام بالقرب من قضيب القطار تمكنوا من أخذ كمية من الحديد وفلنكات القطار وقاموا ببيعها وحصلوا من خلالها على المال، فقرروا تكوين تشكيل عصابي لسرقة مهمات السكة الحديد والفلنكات بمنطقة البدرشين وبيعها خردة، وبناء على ذلك كانوا يخرجوا كل عدة أيام ليلا و يقوموا بسرقة كمية من المهملات وبيعها، ومع مرور الوقت تم ضبطهم حال سيرهم بحوزة كمية منهم.

تحرر المحضر اللازم للواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً