اعلان

شاب يغتصب سيدتين في صحراء أكتوبر

شهدت منطقة أكتوبر واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على اغتصاب سيدتين بطريقة بشعة فى الصحراء، تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من ربة منزل تتهم فيه شابا أدلت بأوصافه، بأنه تعدى عليها جنسيا، وقام باغتصابها بعدما استدرجها لمنطقة صحراوية، وقالت إنها منفصلة عن زوجها منذ فترة ولديها ولد فى العقد الأول من العمر، يعانى من عدة أمراض.

اقرأ ايضاً..الداخلية: ضبط راكب لمحاولته تهريب 50 ألف يورو وإحباط محاولة جلب 2.5 كيلو جرام كوكايين بمطار القاهرة (فيديو)

وأضافت أنها قررت الخروج للبحث عن عمل، ويوم الواقعة خرجت من عملها ووقفت تشير إلى إحدى السيارات لتنقلها لمنطقة هايبر، وفى تلك اللحظة مر المتهم بسيارة ملاكى وبصحبته صديق، فطلبت توصيلها إلى أقرب مكان للطريق العام، ولكنه غير وجهته وأخذها إلى منطقة صحراوية، وجردها من ملابسها وقام باغتصابها، وتركها فى حالة إعياء.

وعلى جانب آخر تلقى القسم بلاغ من سمسارة عقارات تدعى«ن.م» تتهم فيه شابا باغتصابها، حيث إنه فى بداية الأمر أوهمها بأنه سمسار ويعمل فى مجال بيع وشراء العقارات، وعرض عليها أن يلتقى بها ويريها إحدى الشقق الكائنة بمنطقة الشيخ زايد.

وبالفعل يوم الوقعة تقابلا سويا، وطلب منها ترك سيارتها فى مكان قريب وفى المقابل يقلها بسيارته، وهددها بسلاح وقام باغتصابها هى الأخرى، لكنها تمكنت من التقاط رقم سيارته الملاكى، وبعمل التحريات تبين أنه يدعى «خ.أ.ح» (٣٩ عاما) من دون عمل.

وبعمل التحريات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويته، وتبين أنه يدعى «خ. أ. ح» (٣٩ عاما) من دون عمل. وخرجت مأمورية لمكان تواجده، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة للتحقيق معه، وخلال الاستماع لأقواله وأقوال المجنى عليها، تبين أن هناك تطابقا بين أوصافه والأوصاف التى أدلت بها المجنى عليها الأولى، فتم استدعاؤها، وبمواجهتها بالمتهم تعرفت عليه، وأكدت أنه هو من قام باغتصابها، وقد أمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه له تهم اغتصاب سيدتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً