اعلان
اعلان

رانيا يوسف عن أزمة عمرو وردة: "عندي بنات عاوزه أبقى مطمنة عليهم "

كتب :

كشفت الفنانة رانيا يوسف فى تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حقيقة هجومها على لاعب المنتخب القومي عمرو وردة قائلة:"أنا مش مع حد ضد حد، أنا عندي بنات عاوزه أبقى مطمنة عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي".

وكانت رانيا يوسف، نشرت صورة جديدة لها بفستانها المثير للجدل التي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وتسبب في رفع بعض القضايا عليها، حتى توجه رسالة لبعض المحامين سؤال، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت رانيا يوسف: "سؤال للسادة المحامين :فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا ؟؟؟؟؟، ليه الكيل بمكيالين".

يشار إلى أن رانيا يوسف تصور حالياً باقي مشاهدها في مسلسل "مملكة إبليس"، الذى تدور أحداثه فى إطار درامى إجتماعي، والذي لم يعرض بموسم دراما رمضان 2019، وتم تأجيله للعام المقبل، ويشاركها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل غادة عادل، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وإيمان العاصى، وكريم قاسم، ومحمود الليثى، وأسماء جلال، وخالد أنور، تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان اللاعب عمرو وردة لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي أتروميتوس اليوناني، اعتذر عما بدر منه خلال الأيام الماضية بعد نشر فيديو جنسي من قبل فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي "بتويتر"، للاعب، ومحادثات جنسية يطالبها فيها بإظهار جسدها له، مؤكدًا أنه لن يكرر ما حدث مرة أخرى.

وشهد معسكر المنتخب الوطنى المقام باستاد الكلية الحربية، حالة من الارتباك بين صفوف اللاعبين بعد استبعاد صانع الألعاب عمرو وردة، وذلك عقب إعلان مجلس إدارة اتحاد الكرة عن استبعاد اللاعب نهائيا من صفوف الفراعنة خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، ومن أى تجمع للمنتخب فى أي وقت لاحق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل