اعلان

محاكم الأسرة أسبوع.. زينب تطلب الخلع: "صورني في أوضة نومي".. أحمد فى دعوى زنا: "الكاميرات رصدتها هي وعشيقها"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد "أهل مصر" أهم القضايا فى أسبوع.

اقرأ أيضا.. شاب يغتصب سيدتين في صحراء أكتوبر

زينب: "صورني في أوضة نومي ولما طلبت الطلاق ساومني بالصور"

لم تتخيل زينب أن زوجها سيخدعها طوال ثلاث سنوات ويضع لها كاميرا فى غرفة نومها ويقوم بتصويرها أثناء العلاقة حتى يساومها إذا طلبت الطلاق على حقوقها الشرعية، مما يجعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها مؤكدة استحالة العشرة معه.

لمياء: "أمه بتفتري عليا وهو بيضربني"

أقامت "لمياء" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها: "أمه بتفترى عليا، وتعمل مشاكل وتصمم ان جوزى يضربني لحد ما قالها "انتي تتزوقي وهي تخدمك زي الكلبة".

أحمد: "الكاميرات صورتها هي وعشيقها فى أوضة نومى"

أقام أحمد دعوى أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة يتهم زوجته بالزنا مع عشيقها مستغلة سفره للعمل كثيرا، ليصل إلى زوجها أنها على علاقة بآخر ليكتشف ذلك بعد أن يضع لها كاميرات مراقبة داخل شقة الزوجية.

مي: "اكتشفت إن أمه بتخرج مع رجالة وعايزاني معاها"

لم تتخيل "مي"، أن حياتها ستنقلب رأسًا على عقب بسبب تصرفات والدة زوجها السيئة التي تجبرها أن تخرج معها بصحبة رجال أغراب مقابل المال، وعندما رفضت وأخبرت زوجها قام بالتعدي عليها بالضرب واتهمها بالكذب مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بعد عام من الزواج لطلب الخلع من زوجها.

سهير: اعترفت له إني بخونه مع عشيقي ورفض يطلقني

"لا يهمه سوى المال والمخدرات فاعتاد كل يوم أن يأخذ مصروفه مني بخلاف ثمن المخدرات التي يتعاطاها، حتى لم أشعر برجولته ووقعت فى غرام آخر، واعترفت لزوجي أنى قمت بخيانته ومع ذلك رفض تطليقي".. جاءت هذه الكلمات على لسان سهير، التي فضلت عدم ذكر اسمها الحقيقي خوفًا من أقاربها، من داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟