اعلان

اجازة عيد الاضحى 2019 تصل لـ 6 أيام

اجازة عيد الاضحى 2019 تصل لـ 6 أيام ويتسائل المواطنين عن موعد إجازة عيد الأضحى في مصر لاسيما أنهم يستعدون لهذا العيد بشراء الأضاحي، وكذلك السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج، فضلاً عن سفر المغتربين من مكان لأخر داخل مصر، لذلك بات موعد عيد الأضحى المبارك من أهم المواعيد بحثًا عن مواقع التواصل الاجتماعى حيث الكثيرون يريدو معرفة موعد وقفة عيد الأضحى في أي يوم بالشهر الميلادي.

يتزامن حلول موعد عيد الأضحى يوم الأثنين الموافق 12 أغسطس 2019 حتى يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2019 حسبما معلن عنه أن اجازة عيد الاضحى 4 أيام، ويكون موعد إجازة عيد الأضحى يوم الأحد.

اجازة عيد الاضحى 2019

اقرأ أيضًا.. أسماء الفائزين في نتيجة القرعة الإلكترونية للحج السياحى 2019 على موقع الحج والعمرة بوزارة الداخلية بالرقم القومي على .hajj.gov.eg

اجازة عيد الاضحى 2019 تصل لـ 6 أيام

يتحدث الجميع عن أن اجازة عيد الاضحى 2019 تصل لـ 6 أيام حيث تمنح الحكومة المصرية موظفيها إجازة عيد الأضحى 4 أيام فقط، ولكن تصل هذا العام عطلة عيد الأضحى إلى 6 أيام ذلك لأنها تنتهي إجازة عيد الأضحى في يوم الخميس الموافق 15 أغسطس، ثم يأتى بعدها يومي الجمعة والسبت ويعتبروا إجازة رسمية من الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة