اعلان

أمل تطلب الخلع: رأيته يمارس العلاقة بطريقة شاذة مع الشغالة

صورة أرشيفية

أقامت أمل دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ لطلب الخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها "رفضت أوضاعا شاذة فى العلاقة عندما طلب منى فعلها، فاكتشفت أنه يفعلها مع الخادمة مقابل إعطائها بعض الأموال دون مراعاة الله في تصرفاته، ورأيتهما بعينى وهما يمارسان العلاقة داخل إحدى غرف البيت". وباقتراب " أهل مصر" منها.

اقرأ أيضا.. شاب يغتصب سيدتين في صحراء أكتوبر

تزوجت رجل أعمال

قالت الزوجة "تزوجت من رجل أعمال، وكان مناسبا لى فى المكانة الاجتماعية؛ مما جعل والدى يوافق على إتمام الزوا، وتم الاحتفال بمراسم الزواج داخل أفخم القاعات بالقاهرة بعد خطوبة استمرت 5 أشهر، وذهبنا لقضاء شهر العسل فى دبي، حتى مرت الأيام الأولى فى سعادة، ولكن بدات أشعر بالضيق، عندما كان يطلب منى فعل أوضاع شاذة في العلاقة الزوجية، ولكنى رفضت بشدة، وطلبت منه أن تكون العلاقة بشكل طبيعي".

مع الشغالة

وتابعت حديثها "كنت أظن أنه صرف النظر عن شذوذه في العلاقة، وكنت يوما فى أحد الموالات، وأوهمنى أنه فى العمل، وشاء القدر أن أعود إلى البيت لشعورى ببعض التعب، وبمجرد أن فتحت باب البيت، سمعت صوت همسات تأتى من إحدى الغرف، فمشيت بهدوء، وفتحت باب الغرفة؛ لأجد زوجى يمارس العلاقة مع الشغالة بالوضع الشاذ الذى طلبه منى سابقا".

مقابل المال

واختتمت قائلة "لم أكن أدرى أنه بهذه الأخلاق السيئة، واعترفت الخادمة أنه طلب منها فعل ذلك معه مقابل بعض الأموال. تركت له المنزل، وطلبت الطلاق، ولكنه رفض خوفا من افتضاح أمره؛ لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل