اعلان

إعلامية سعودية تثير الجدل بعد مطالبة الرجال بحلق الإبطين: أتفه من إنه يصير ضجة (فيديو)

أثارت الإعلامية لمى سعود، جدلا على مواقع التواصل السعودية بعد نشر مقطع فيديو بثته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستجرام" تطالب فيه الرجال بحلق شعر الإبطين من باب النظافة.

وبثّت الإعلامية السعودية مقطع فيديو جديد ترد فيه على انتقادها واتهامها بالجرأة والانحلال، وأكدت خلال الفيديو أنها من الثابتين على رأيهم، "الإعلاميين في مطبلين وفي ملقنين وفيه مثبتين.. وأنا اللي متابعيني من زمان على mbc والراديو يعرفون إني من المثبتين وما أخاف في الله لومة لائم"، موضحة إنها حتى إذا تحدثت في أمور تافهة من وجهة نظر البعض، إلا أنها مهمة من وجهة نظرها.

فيديو:

وأكملت حديثها أنها لم تتوقع أن يخرج حديثها عن حلق الإبطين للرجال عن نطاق "سناب شات"، لتفاجئ به مثار حديث الكثيرين بل ويتنقدوها، وقالت إنها كانت تتمنى أن يتحدث العامة في شيئ مفيد أكثر، "أنا أشوفه إني عندي الجرأة اتكلم فيه وبالعكس ما أشوفه خادش للحياء أبدًا هو بس مخالفة للموروث".

وتحدثت "لمى" في كثير من الأمور الحياتية من قبل، ولم تتعرض لنفس الضجة أو الانتقاد، موضحة: أنا أشوف إنه أتفه بكتير من إنه يصير ضجة لأنه في مواضيع كتير أنا حكيت فيها مفيدة ما أثارت ضجة مع الأسف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً