اعلان

فيفي عبده ورحاب الجمل أمهات مثاليات.. ونشطاء يسخرون

فيفي عبده

سخر عدد كبير من الفنانة رحاب الجمل عقب تكريمها وحصولها على لقب الأم المثالية في حفل تخرج ابنها، مما جعلها ترد رد قوي على منتقديها، وبدأ مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بالسخرية من الفنانات اللاتي تحصلن على لقب الأم المثالية وهنَ تقدمنَ أعمالًا غير لائقة من وجهت نظرهم مثل الفنانة فيفي عبده التي حصلت على لقب الأم المثالية أيضًا، وترصد لكم "أهل مصر" قصة الأم المثالية من فيفي عبده إلى رحاب الجمل، وكيف سخر الجمهور من هذا الأمر.

فيفي عبده

فيفي عبده الأم المثالية

حصلت الفنانة فيفي عبده في عام 2014 على لقب الأم المثالية من نادي الطيران الرياضي، وتسبب هذا الأمر في سخرية الكثيرون على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت البداية عندما قام النادي بإستضافة فيفي عبده في حفل الأمهات المثاليات ، وجاءت هذه الإحتفالية تضامنًا مع الطفلة زينة التي كانت ضحية اغتصاب وقتل في بورسعيد وقتها، ثم فوجئ الحضور بتكريم فيفي عبده وحصولها على لقب الأم المثالية.

فيفي عبده

رئيس نادي الطيران ينفي تكريم فيفي عبده

وفي تصريحات صحفية لكابتن وليد مراد رئيس نادي الطيران، أكد أن النادي لم يكرم فيفي عبده كأم مثالية ولم يستضفها من الأصل، وتحدث أن في هذا اليوم كان الحفل سيتم الغاءه بسبب بعض الأحداث التي آدت إلى سقوط 6 شهداء من الجيش، ولكن بعد أن فوجئت إدارة النادي بحضور عدد كبير من أعضاء النادي لحضور الحفل تم الغاء قرار إلغاء الحفل، ثم حدث أنه انقطع التيار الكهربائي لفترة طويلة ثم تم استكمال الحفل، وهنا فوجئ رئيس النادي بأن مسؤول العلاقات العامة للنادي هو من كرم فيفي عبده كأم مثالية دون أن يخطر إدارة النادي، مما جعلهم يفصلوه عن العمل.

رحاب الجمل

حصول رحاب الجمل على لقب الأم المثالية

وتسلمت الممثلة رحاب الجمل من فيفي عبده لقب الأم المثالية، عقب تكريمها في حفل تخرج ابنها من المدرسة، مما جعل الكثيرون يسخرون من هذا الأمر، وهذا استدعى لتدخل رحاب الجمل للرد على هذه السخرية، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " ايوة انا الام المثالية وايوة ابني الطالب المحترم بشهادة أساتذته وايوة انا صاحبة الصورة القديمة بالفستان العريان من الصدر وايوة الصورة حقيقية مش فوتوشوب وانا بلبس عريان لكن كمان انا اللي ربيت الراجل ده واهتميت بيه وعلمته احسن تعليم وانا اللي ضحيت بشغلي ورفضت مسلسلات وافلام علشان اتفرغ لرعايته واقف بجانبه في اهم مرحلة انتقالية صعبه اي ابن محتاج امه فيها تكون جنبه وتحتويه".

رحاب الجمل ترد على السخرية

وأضافت رحاب الجمل: " لكن انت ياللي بتتريق عملت ايه ؟ كنت كاذب ومضلل وطلعت لي صورة قديمة من مهرجان اسكندرية ملهاش دعوة بالحدث الحالي ويا تري انت عملت ايه لاولادك سيبتهم وداير تغل عليا وعلي غيري ونسيت تاخد بالك من اولادك علشان كدا متضايقين قوي، هات لنا مامتك نكرمها ونعطيها الأم المثالية بس تقولنا ربيتك ازاي وعلمتك ايه ؟! لو انت كنت في حالك ومحترم ونافع للمجتمع كانت امك اخذت الام المثالية ولو انتي كنتي ربيتي أولادك صح واهتميتي بيهم وعلمتيهم يكونوا رجال محترمين نافعين لنفسهم ولغيرهم ولبلدهم كنتي اخدتي الأم المثالية".

رحاب الجمل: الأم المثالية مش شهادة بناخدها من مؤسسة

وتابعت رحاب الجمل: "الأم المثالية مش شهادة بناخدها من مؤسسة لكن هي شهادة بيسجلها مستقبل اولادنا وأخلاقهم الحميدة ونفعهم للمجتمع .. بطلوا حقد وغل بقي ، ولا اقولكوا لا بلاش خلاص ماتبطلوا حقد ولا غل بل بالعكس زيدوا الرغي وافضلوا سفوا عليا وزودوا الهبد اه والنبي زودوا الهبد وطلعوني ترند انا عايزة اطلع ترند بالله عليكوا هما اللى طلعوا ترند احسن مني (لو انا وقفت احدف طوب علي كل كلب عوا عليا ماكنتش مشيت ولا خطوة للأمام ) .. رحاب الأم المثالية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا