اعلان

ضبط 4 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وكيل مديرية تموين الشرقية بشن حملات تفتيشية مفاجئة على المصانع والمخابز والمحال التجارية وجميع الأنشطة التجاريه بنطاق المحافظة؛ لضبط المخالفين وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه التلاعب بالسلع المدعمة من قبل الدولة والاتجار بها؛ لابتزاز المواطنين وعدم وصول الدعم لمستحقيه، وكذلك عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية والمواصفات القياسية والإضرار بصحة المواطنين.

ضبط 4 أطنان دقيق

ومن جانبها أكدت "فايزة عبد الرحمن" مدير مديرية تموين الشرقية أنه تمكنت حملة من الرقابة التموينية من ضبط صاحب مخبز بلدى بمركز فاقوس يقوم بتجميع كمية من الدقيق البلدى المدعم من الدولة بداخل مخزن بجوار مخبزه؛ من أجل بيعها في السوق السوداء، وتم ضبط 80 شيكارة دقيق مغلقة، وذلك أثناء قيامه بنقلها على إحدى السيارات؛ بغرض بيعها فى السوق السوداء؛ بقصد التربح بإجمالى 4 أطنان دقيق. وتم تحرير القضية رقم 83 لسنة 2019 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة فاقوس.

ضبط 9 شكائر دقيق

كما تم ضبط صاحب مخبز بلدى بناحية أولاد صقر لقيامة بالتصرف فى 9 شكائر دقيق بلدى مدعم من قبل الدولة وبيعها فى السوق السوداء؛ بقصد التربح، وتم تحرير محضر إثبات حالة ضد صاحب المخبز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً