مصرع وإصابة 15 شخصًا بينهم سيدتين و4 أطفال بحادث سير جنوب المنيا

ads

إنعام محمد ربيع

05:07 م

الجمعة 28/يونيو/2019

مصرع وإصابة 15 شخصًا بينهم سيدتين و4 أطفال بحادث سير جنوب المنيا
حجم الخط A- A+

لقيت سيدتين مصرعهما وأصيب 13 آخرين، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص، بالطريق الصحراوي الشرقي، قبالة مركز أبوقرقاص جنوب المنيا.

تلقي اللواء مجدي عامر مدير الأمن إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي يتضمن ورود إشارة من عمليات النجدة بوقوع حادث سير قبالة مركز أبوقرقاص ووجود متوفيين ومصابين.



انتقل ضباط المباحث بمركز شرطة أبوقرقاص بإشراف العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والعقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث لقطاع جنوب المحافظة، وتبين وقوع الحادث بالقرب من قرية بني حسن الشروق بالطريق الصحراوي الشرقي، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق، كما تبين أن سيارة مجهولة صدمت الميكروباص المنكوب من الجانب الأيمن، أثناء سيره في الاتجاه من قبلي لبحري، حيث كان مستقلوه متوجهين إلى محافظة القاهرة، وجميعهم من مركز منفلوط بأسيوط، وقد فرت السيارة المجهولة هاربة وجاري التحري لتحديدها وضبط سائقها.


وأسفر الحادث عن مصرع سيدتين: "مريم-ح-" 55 عاما، و"كوثر- ا" 39 عانما، وتقيمان بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، كما أصيب 13 شخص بينهم 4 أطفال ورضيع، وسيدة، وجميعهم من مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، وتنوعت الإصابات ما بين كدمات بأنحاء الجسم، وسحجات واشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم نقل الجثتين إلي مشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة.

موضوعات متعلقة