اعلان

رانيا يوسف بإطلالة جذابة برفقة ريهام حجاج

أطلت الفنانة رانيا يوسف على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بصورة جديدة برفقة الفنانة ريهام حجاج.

رانيا يوسف وريهام حجاج

وظهرت رانيا يوسف فى الصورة ووهي ترتدي فستان قصير مكتوب عليه باريس، بينما ظهرت ريهام حجاج بفستان ابيض قصير، وتفاعل متابعو رانيا يوسف معها بالعديد من التعليقات.

رانيا يوسف عن أزمة عمرو وردة: "عندي بنات عاوزه أبقى مطمنة عليهم "

وعلقت رانيا يوسف عن ازمة اللاعب عمرو وردة الاخيرة من خلال تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، واوضحت حقيقة هجومها على لاعب المنتخب المصرى عمرو وردة قائلة:"أنا مش مع حد ضد حد، أنا عندي بنات عاوزه أبقى مطمنة عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي".

وتابعت رانيا يوسف: "سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا ؟؟؟؟؟، ليه الكيل بمكيالين".

اقرا ايضا: أثناء وجودها بالجيم.. رانيا يوسف تورط شابًا في عزومة فطار لصديقه

رانيا يوسف

مسلسل مملكة إبليس

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف خرجت من سباق مسلسلات رمضان 2019، بعد خروج مسلسلها "مملكة إبليس" من السباق فى اللحظات الاخيرة، ومن المنتظر طرحه بعد شهر رمضان، ويشاركها البطولة كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داوود وإيمان العاصي وخالد أنور وكريم قاسم وسلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة