اعلان

اتحاد الكرة يتراجع: محمد صلاح ليس له علاقة بعودة عمرو وردة للمنتخب .. والفيديو مفبرك

نفى اتحاد الكرة، التصريحات التي نشرها حسابه الرسمي على "فيس بوك"، المنسوبة إلى بعض لاعبي المنتخب الأول، مؤكدًا أنها جاءت عن طريق الخطأ، مشيرََا في بيانه الذي نشر على الحساب الرسمي: "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أن لاعبي المنتخب الوطني لم يدلوا بأية تصريحات صحفية ، وأن ما نشر على لسان بعض منهم على الموقع الرسمي للاتحاد كان بطريق الخطأ، وأن اللاعب الدولي محمد صلاح ليس له أي علاقة بالتصريحات التي نشرها، وفي تصرحات خاصة لـ"أهل مصر" من محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة، أفاد أن الفيديو الذي نسب إلي اللاعب عمرو وردة غير صحيح و"مفبرك" طبقا لتقرير الخبير التنقي".

اقرأ أيضاً.. كهربا يطالب اتحاد الكرة بفسخ عقده مع الزمالك رسميًا

وكانت الصفحة قد نشرت اليوم الجمعة، تصريحات لبعض لاعبي المنتخب، وعلى رأسهم محمد صلاح، للتعليق على أزمة عمرو وردة، وجاءت على النحو التالي:

انتهت أزمة صانع ألعاب منتخب مصر عمرو وردة بعد أن اكتفى اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب حتى نهاية مباريات الدور الأول ثم العودة بداية من دور الـ16.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تسريح عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد تسريب فيديو للاعب، وتدخل نجوم المنتخب من أجل تخفيف العقوبة على اللاعب الشاب وهو ما تحقق في النهاية.

حيث يرى محمد صلاح أن وردة أخطأ بالفعل ويستحق العقاب، ولكن يجب الحفاظ على مستقبل اللاعب خاصة بعد ظهور هذه التسريبات التي من الممكن أن تنهي مستقبله الكروي فكان من الضروري استمراره مع المنتخب الوطني والاكتفاء بحرمانه من المشاركة في مباريات الدور الأول.

وأكد أحمد المحمدي قائد المنتخب وأحمد حجازي وعلي غزال أن ما حدث من تكاتف اللاعبين تجاه وردة يرجع إلى شعورهم أن ما حدث لزميلهم مؤامرة خبيثة في هذا التوقيت خاصةً أن اللاعب كان ملتزمًا جدًا أثناء المعسكر وأن التسريبات التي ظهرت كانت قديمة فكيف يتم محاسبة اللاعب على أفعال قديمة لم تحدث في المعسكر الحالي ؟

ودافع بقية اللاعبين عن زميلهم من منطلق روح التكاتف في المعسكر من أجل عدم زعزعة استقرار المنتخب الوطني في ظل وجود عزيمة وتصميم على الحصول على اللقب القاري الثامن.

اتحاد الكرة: فيديو عمرو وردة مفبرك طبقََا لتقرير الخبير التقني

كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن فبركة الفيديو المنسوب للاعب المنتخب الوطني عمرو وردة، والذي نشرته العارضة المكسيكية عبر موقع التواصل الإجتماع الثلاثاء الماضي.

وأكد أبو الوفا، أن الفيديو المنسوب غير صحيح طبقََا لتقرير الخبير الفني الذي أشار أن الفيديو غير صحيح وتم فبركته عن طريق أشخاص محترفون في الفيديوهات لعمل أثارة داخل معسكر المنتخب الوطني أثناء البطولة الإفريقية المقامة حاليا في مصر.

اتحاد الكرة يقرر استبعاد عمرو وردة

كان اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، قرر استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر، من المعسكر المغلق، بعد ظهور فيديو فاضح عبر موقع التواصل الإجتماعي والذي عرضته أحد عارضات الازياء المكسيكية، والتي أدعت فيه تحرش لاعب المنتتخب الوطني عبر "تويتر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي