اعلان

اتحاد الكرة لـ"أهل مصر": أخطأنا في حق عمرو وردة.. والفيديو المنسوب غير صحيح

كتب :

قال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد أخطأ في إيقاف عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، قبل دراسة الموضوع والكشف عن الحقيقة في عدم صحة الفيديو مع الفتاة المكسيكية أو صدقه، حيث أثار الفيديو ضجة كبيرة داخل المعسكر الخاص بالمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض ذكر اسمه اليوم الجمعة:" تأكدنا من عدم صحة الفيديو المنسوب لعمرو وردة، وهو الأمر الذي ساهم في العفو عنه وإعادته مرة أخرى لمعسكر المنتخب الوطني".

وأضاف عضو مجلس إدارة الجبلاية لمراسل "أهل مصر": فيديو عمرو وردة الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعي غير صحيح وتم فبركته لهدم استقرار المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية وظهور مصر بشكل رائع في مباراة الافتتاح.

وأكد أبو الوفا، أن الجميع داخل اتحاد الكرة أخطأ في حق عمرو وردة، كان لابد من التحقيق في الموقف وأرسل خبير تقني لبحث موقف الفيديو المنسوب لعمرو، الذي أكد بعد ذلك فبركته.

ويواجه المنتخب الوطني يوم الأحد المقبل نظيره الأوغندي على ستاد القاهرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر

قرر اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة استبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة، بعد تورطه في قضية أخلاقية، تمثلت في انتشار مقطع فيديو فاضح له نشرته فتاة مكسيكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً