اعلان

يستخدم طائرة تجسس.. ضبط محام يصور النساء في غرف نومهم بالقليوبية

كتب :

أمرت النيابة العامة بحبس محام 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تمكنت مديرية أمن القليوبية، اليوم من ضبط محام "30 سنه " لقيامه بالتجسس على جيرانه باستخدام طائرة بها كاميرا صغيرة، ويقوم باستخدامها ليلا للتجسس علي السيدات من الشبابيك والبلكونات المجاورة وهن نائمات ليلا في بنها.

أقرأأيضاً..وفاة فتاة سقطت من الطابق السابع في الطالبية

كانت البداية عندما بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ من أحد المواطنين ببنها العثوره على طائرة تجسس بها كاميرا تقف على باب بلكونة شقته أثناء نومه مع زوجته فقام بضبطها، وتبين أن موظفا يقوم باستخدامها للتجسس على السيدات وهن نائمات ليلا.

وانتقل العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الكاميرا والطائرة ملك "عمره" 30 سنة، محامي، وتم ضبطه وتبين أنه يقوم باستخدامها على بعد في التجسس وتصوير السيدات أثناء نومهن في منازلهن من خلال البلكونات والشبابيك، وتم التحفظ على الطائرة.

ونفى المتهم خلال التحقيقات كافة الاتهامات مؤكدا أن الطائرة عبارة عن لعبة أطفال والكاميرا التي بها لا تعمل وليس بها أي وحدات تخزين، مشيرا انها تخص أحد العاملين معه وكان يلعب بها وسقطت في الشارع وتجمع المواطنين فنزل لحل المشكلة فاتهمه الأهالي بأنها ملكه، وأنه كان يتجسس بها على السيدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز