اعلان

الجماهير الجزائرية تدعم المغرب أمام وكوت ديفوار

كتب :

توافد منذ قليل عدد من نجوم الفن، على عزاء المخرج محمد النجار، الذى يقام حالياً داخل مسجد عمر مكرم بالتحرير، وتوفي محمد النجار يوم الثلاثاء الماضى عن عمر ناهز 65 عاما بعد صراع مع المرض، حيث تواجد خلال الفترة الأخيرة داخل العناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة العجوزة.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا عزاء المخرج محمد النجار، الفنان رشوان توفيق والفنان شريف خير الله، عمرو يوسف، محمود قابيل، أشرف زكى، خالد زكى.

المخرج الراحل محمد النجار

ولد المخرج محمد النجار يوم 10 يوليو عام 1954 ، تخرج من المعهد العالى للسينما قسم إخراج عام 1978، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج عام 1979، ودرس بالعديد من المعاهد الفنية المصرية، بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج ومخرج منفذ في نحو 52 فيلم مع العديد من المخرجين السينمائيين الكبار.

اقرا ايضا: المخرج محمد النجار.. مشوار فنى كبير انتهى برحلة مرض وتجاهل تام من الفنانين

أبرز أعمال المخرج الراحل محمد النجار

إخراج المخرج الراحل محمد النجار عدد مميز من الافلام فيلم، أبرزها "زمن حاتم زهران"، الصرخة، الذل، الهجامة، صعيدى رايح جاى، رحلة حب، قلب جرئ ، ميدو مشاكل، عوكل، على سبايسى ، صباحو كدب، وفى الدراما التليفزيونية ، "الظلال و الفدان الاخير، حكايات مجنونة، أزمة الدرملي، شباب رايق جدا، لما التعلب فات، على يا ويكا، لقاء على الهواء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً