اعلان

عمرو وردة في عش الزوجية عقب بطولة الأمم الإفريقية 2019

كتب :

تبحث عائلة عمرو وردة لاعب منتخب مصر، عن دخوله لعش الزوجية عقب الأنتهاء من بطولة الأمم الأفريقية 2019 المقامة حاليا في مصر، بعد الفضيحة التي هزت عرش المنتخب الوطني، والتي أدت إلي استبعاده من معسكر المنتخب الوطني قبل أن يعود مرة أخرة.

وكشفت عائلة عمرو وردة عبر موقع التواصل الاجتماعي، عن البحث عن "عروس" حتي الانتهاء من انحراف اللاعب ويتم الارتباط بشكل رسمى، بعد انهاء مصر من كأس الأمم الأفريقية.

استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر

وكان هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب الوطني، قرّر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

عودة عمرو وردة من منتخب مصر

وكان اتحاد الكرة قرر العفو عن عمرو وردة وإعادته الى معسكر المنتخب، بعد كشف عن حقيقة الفيديو المنسوب للاعب المنتخب غير حقيقي ومفبرك ضد لاعب منتخب مصر.

دعم لاعبي المتنتخب لمحمد صلاح

دعم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول عمرو وردة عبر حسابه على تويتر وقال: يجب أن تعامل النساء بأقصى درجات الاحترام. عندما تقول سيدة لا، فهذا يعني لا، هذه الأمور مقدسة، لكنني أيضًا أؤمن بأن كثيرا ممن يرتكبون الأخطاء يمكنهم أن يتغيروا للأفضل ولا يجب أن نحكم عليهم بالإعدام ونرسلهم فورًا إلى المقصلة، لأن هذا هو أسهل الطرق.. يجب أن نؤمن بضرورة منح المخطئين فرصة ثانية. يجب أن نرشدهم ونعلمهم.

وعلق وليد سليمان نجم الاهلي ومنتخب مصر علي قضية عمرو وردة، عبر حسابه على تويتر: مين فينا مبيغلطش ومين فينا معصوم من الغلط، ربنا كبير وبيغفر مهما كانت الذنوب والزلات وقال في كتابه» ﴿قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ، ربنا رحيم بينا واحنا كعباد لازم نكون رحماء ببعض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً