اعلان

الرئيس الأمريكي: أفكر جديا في حضور العرض العسكري ليوم النصر بروسيا

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
كتب : وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت إنه أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماعهما على هامش قمة مجموعة العشرين بأنه يفكر جديا في زيارة روسيا لحضور العرض العسكري ليوم النصر في موسكو العام المقبل.

بوتين

ترامب

وقال ترامب في مؤتمر صحفي: "لقد خسرت روسيا، 25 مليون شخص، لقد سمعت أنه بالفعل هناك50 مليون شخص عانوا كثيرًا، ولدى روسيا الاحتفال الـ75 بهزيمة النازيين، ودعيت إلى هناك "سأعتبر الأمر جادًا للغاية".

هزيمة النازيين

الانتخابات الرئاسية الأميركية

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه ناقش الأزمة في فنزويلا، ومزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية خلال لقائه مع نظيره الأميركي دونالد ترامب في قمة العشرين، اليوم السبت.

ختام قمة العشرين

وقال بوتين في مؤتمر صحفي من أوساكا في ختام قمة العشرين، إجابة عن سؤال حول التطرق لمزاعم التدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية "نعم ناقشنا ذلك".

اقرأ أيضا..المجلس العسكري السوداني: نرغب بحكومة مدنية وكفاءات ترضي كافة الشعب

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم السبت، إن الشركاء الغربيين يتدخلون في شؤون روسيا بشكل يومي، لكن موسكو لا تتصرف بهستيريا تجاه هذا الموضوع.

وقال بوتين، في مؤتمر صحفي على هامش قمة مجموعة العشرين في أوساكا: "هناك نوع من الجدل في مجال المعلومات لدينا، نحن نعبر عن رأينا. وهم لا يفعلون ذلك؟ نعم، إنهم يفعلون ذلك، بالطبع وطوال الوقت. نحن لا نحدث ضجيجا، ولا نتصرف بهستيريا فيما يتعلق بتدخلهم المستمر في شؤوننا، على الرغم من أن التدخل مستمر وعلى أساس يومي ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني