اعلان

هاني عازر لـ"أهل مصر": شكرا لمصر ولولاها لما كنت

المهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق

قال المهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، إن كل الأوسمة التي أخذتها هذا رمزا لنجاح مصر لافتا " إنني فخور إنني من البلد الطيبة مصر "

وقال عازر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن مصر أنجزت الكثير بالرغم من الصعوبات التي واجهتها، لافتا إلى نظرة العالم لمصر تغيرت وأصبح العالم كله يتمنى أن يشارك في تلك الثورة الحقيقة التي حدثت في مصر في وقت قصير.

وتابع عازر نعترف بوجود بعض المشكلات في مصر ولكن ما حدث في السنوات الأخيره من تغير في خريطة التنمية يؤكد اننا نسير بخطى صحيحة نحو الاصلاح في ظل القيادة السياسية الحكيمة والتي اختارها الله لمصر.

اقرأ أيضًا.. هاني عازر يبعث رسالة للمصريين عقب حصوله على وسام الاستحقاق من ألمانيا

وأشار عازر إلى أن القيادة السياسية تعمل في كل الاتجاهات ولن تترك اي مشكله الا وضعت لها حل وجاري التنفيذ على القضاء عليها، مطالبا الشباب المصري بالاجتهاد لتحقيق آماله التي يسعى إلىها.

يذكر أن السفارة المصرية في برلين كرمت المهندس هاني عازر وقدم له رئيس الوزراء درع التكريم باعتباره ضمن أشهر 50 شخصية في ألمانيا -بعدما شيّد محطة سكك حديد برلين عام 2006- التي حصلت آنذاك على جائزة "محطة العام"، كما شارك في عشرات المشروعات بألمانيا وارتبط اسمه بعشرات الأنفاق والمشروعات حول العالم حتى أصبح أحد أشهر خبراء الأنفاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)