اعلان

طه إسماعيل: الأهلي يمتلك أفضل العناصر والتدعيمات في أضيق الحدود

الدكتور طه إسماعيل

اجتمعت لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة احتياجات الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وأكد طه إسماعيل أن نتائج الاجتماع جاءت ايجابية، حيث استمعت اللجنة لتصور المدرب الأوروجوياني حول رؤيته الفنية لمستقبل الفريق، والتي ظهر أنها تتوافق كثيرا مع رؤية لجنة التخطيط.

وأضاف رئيس لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء أن النادي يمتلك أفضل العناصر، وأن التدعيمات ستكون في أضيق الحدود، ومن المتوقع أن تتعاقد إدارة الأهلي مع لاعب أو اثنين لسد الأماكن الشاغرة بالفريق.

إقرأ أيضا...تقرير: القبض على شنايدر بعد قيادة السيارة مخمورًا

الجدير بالذكر أن اللجنة استمعت أيضا لتصور لاسارتي بشأن العديد من لاعبي الفريق المعارين والذي من الممكن الاستفادة منهم في الموسم المقبل، كما وضعوا الخطوط العريضة الخاصة بالمعسكر الخارجي والذي من المقرر أن يتم في بداية يوليو المقبل، في إسبانيا، والذي يتخلله عدة مباريات ودية لإعداد فرسان الأحمر للمرحلة المقبلة.

وتطرق النقاش إلى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، حيث وضعوا التصور المالي والفني الخاص بقطاع البراعم، بالإضافة إلى التخطيط للموسم المقبل في ضوء عدم انتهاء الموسم الحالي حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً