اعلان

فتاة تسقط من الطابق الـ 13 لرفض والدتها تناول الدواء بالإسكندرية

صورة أرشيفية

أصدر المستشار عبد العزيز سامي، رئيس نيابة باب شرقي بالإسكندرية، قرارا بتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها إثر سقوطها من شرفة شقتها السكنية بالطابق الـ13 نتيجة اختلال توازنها أثناء تهديدها لوالدتها بالانتحار لإقناعها بتناول الدواء، كما طلب رئيس النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بورود بلاغ بسقوط فتاة من العقار رقم 17 بشارع عمر لطفي، لقيت مصرعها في الحال.

وانتقل ضباط مباحث قسم باب شرقي الإسكندرية، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة وجود جثة "ن ع ح" 24 سنة، حاصلة على بكالوريوس علوم، وبها إصابات بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم وتهشم بالجمجمة والأطراف.

اقرأ أيضا.. بلاغ يتهم طارق الزمر بمسؤوليته عن العمليات الإرهابية بمصر

وبسؤال والدتها، قررت أنها وزوجها يعانيان من أمراض متعددة وكانت تقوم ابنتهما المتوفاة برعايتهما ما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أم المنتحرة، أنها يوم الحادث رفضت تناول دوائها فدخلت ابنتها إلى الشرفة وصعدت على كرسي وهددتها بالانتحار إذا لم تستجيب لها وتتناول الدواء، فاختل توازنها وسقطت في الشارع.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ونقل الجثة لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟