اعلان

اتحاد الكرة يقرر صرف مكافأت الفوز لـ"جنش" في بطولة الأمم الأفريقية

جنش

استقر اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، علي صرف مكافأت الفوز في مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019، للحارس محمود عبدالرحيم جنش، بعد خروجه من معسكر المنتخب، بعد إصابته في مران المنتخب، بقطع في "وتر أكيليس"، أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة منتخب أوغندا، ضمن مواجهات المجموعة الأولى في الجولة الثالثة بالكان.

وكشف إيهاب لهيطة المشرف العام علي منتخب مصر، عن اتفاق بين لاعبي المنتخب على حصول زميلهم على مكافأت الفوز في المباريات السابقة وأيضا المكافأة الخاصة بالتتويج في البطولة.

إقرأ أيضا...أسامواه يقود منتخب غانا أمام الكاميرون في كان 2019

إصابة جنش في مران المنتخب

تعرض محمود عبد الرحيم "جنش" حارس منتخب مصر، لإصابة في مران المنتخب مساء أمس الجمعة، وتم نقله إلي أحد المستشفيات القريبة من معسكر المنتخب الوطني في مصر الجديدة.

نفى مسؤلو المنتخب ما تردد عن أن سبب إصابة حارس مرمى الزمالك هو احتكاكه مع لاعب، مشيرََا أن الأصابة جاءت خلال سقوط الحارس على الأض بعد إلتقاطه الكرة.

مصر تواجده أوغندا

يستعد المنتحب المصري لمواجهة نظيره الأوغندي، في تمام التاسعة من مساء غدا الأحد، على استاد القاهرة، في ختام دور المجموعات بالمجموعة الأولى في البطولة الإفريقية.

ويدخل منتخبنا الوطني المواجهة متصدرا مجموعته برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف، ثم الفوز على الكونغو بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً