اعلان

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوم

محاضرة فنية للاعبي الأهلي

حرص الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي عقد محاضرة نظرية مع لاعبو الفريق، قبل بداية المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم السبت، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وسعي مارتن لاسارتي، الحديث مع لاعبي الأهلي خلال المحاضرة حول بعض الأمور والجمل الفنية بالإضافة إلي الوحدات التدريبية، التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال المران.

علي معلول يظهر بمران الأهلي

وتواجد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، بالتدريبات الجماعية اليوم السبت، عقب العودة من الإجازة بتونس، بعد إستبعاده من القائمة النهائية لمنتخب نسور قرطاج، المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 من شهر يونيو الجاري وحتي 19 من يوليو المقبل.

إقرأ أيضاً... طه إسماعيل: الأهلي يمتلك أفضل العناصر والتدعيمات في أضيق الحدود

معسكر خارجي للأهلي إستعداداً لمباراتي الزمالك والمقاولون العرب

ويستعد الفريق الأحمر، للسفر إلي إسبانيا يوم 5 من يوليو المقبل، لإقامة معسكر خارجي يتخلله 3 مباريات ودية، إستعداداً للموسم الكروي الجديد، علي أن يعودوا إلي القاهرة يوم 16 من نفس الشهر.

ويتبقي للأهلي مباراتي المقاولون العرب والزمالك، يومى 26 و30 يوليو المقبل في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول بطولة الدوري العام برصيد 74 نقطة، يليه بيراميدز في الوصافة برصيد 70 نقطة، وجاء نادي الزمالك بالمركز الثالث برصيد 68 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد