اعلان
اعلان

ملخص الشوط الأول من مباراة غانا والكاميرون

قامت الموديل المكسيكية "نشرت جيوفانا"، بنشرت فيديو جديد للاعب عمرو وردة، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، حيث استعرضت المكسيكية فيه مكالمة لها مع عمرو وردة أثناء مكاملة هاتفية وهو يفتح الكاميرا الخاصة بالمكالمة، وعلقت على الفيديو المنسوب قائله أنها بحلول ذلك الوقت، كنت قد أطفأ الضوء بالفعل، ولكن لن أتحدث عن ذلك بعد الآن، وآمل أن تحترمني وتتوقف عن سؤالي عمرو وردة.. شكرًا لكم”.

اقرأ أيضا.. الفتاة المكسيكية عن عودة عمرو وردة للمنتخب: "سيواصل التحرش لعدم وجود عقاب"

وأضافت المكسيكية، في تغريدة أخري، يرسلني الناس كثيرًا من بلدية دبي يطلبون مني المغفرة ويخبروني بأن الجميع ليسوا متحيزين جنسياً، أنا أعلم! أعلم أن معظمكم طيبون، فأنا أؤمن بلطف الناس، أشكركم على الدعم.

ونشرت فيديو أخر لها وهي تستعرض أظافرها بألوانها الجديدة، علم مصر، وألوان تشبه تصميم كرة القدم، وصورة محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وعليه قلوب كثيرة تحيط بالصورة، ورسمت أيضًا الرقم 10 باللون الأبيض على خلفية حمراء، في إشارة إلى قميص منتخب مصر.

اقرأ أيضا.. بعد تحرشه بها.. أول تعليق من الفتاة المكسيكية على عودة عمرو وردة للمنتخب

استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر

وكان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

عودة وردة لمنتخب مصر مرة أخرى

وقرر هاني أبو ريدة عودة اللاعب إلى المنتخب، وتم إخطار المدرب الفني للمنتخب أجيري بهذا الأمر من قبل اتحاد الكرة، بعد قرار الاستبعاد.

مؤازرة عمرو وردة 

تضامن عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني مع لاعب خط الوسط، محذرين إياه من تلك السقطات مرة أخرى ومطالبين بعودة إلى معسكر المنتخب بعدما قرر اتحاد الكرة المصري معاقبة اللاعب بالاستبعاد من قائمة المنتخب بشكل نهائي.

أحمد المحمدي

تضامن أحمد المحمدي قائد منتخب مصر مع عمرو وردة زميله بالفريق بعد استبعاده من قائمة الفراعنة، بعدما سجل الهدف الأول لمنتخب مصر أمام الكونغو،حيث قام المحمدي بالإحتفال بالهدف وأشار إلى رقم 22 قميص عمرو وردة مع منتخب مصر.

باهر الحمدي

أبدى باهر المحمدي، لاعب منتخب مصر، تضامنه مع عمرو وردة، بعد قرار استبعاده من صفوف الفراعنة على خلفية اتهامات التحرش التي واجهته في الآونة الأخيرة، وأبرزها فيديوهات عمرو وردة مع الفتاة المكسيكية.

وقام باهر المحمدي برفع قميص عمرو وردة، خلال احتفال لاعبي الفراعنة بالهدف الثاني في مرمى الكونغو، والذي سجله محمد صلاح بطريقة رائعة.

أحمد حجازي

علق مدافع المنتخب الوطني، أحمد حجازي، على اعتذار عمرو وردة، وطالب الجماهير بقبول اعتذاره.

وكتب "حجازي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" منشورًا قال فيه:"التعلم من الخطأ و عدم تكراره شئ جيد والمسامحه فيه و إعطاء فرصه ثانيه شئ عظيم اتمني من عمرو التعلم من هذا الخطأ واتمني من الناس الا تقسو عليه و قبول اعتذاره".

محمد صلاح

تضامن اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي مع اللاعب عمرو وردة الذي تم استبعاده من تشكيلة الفريق المشاركة في كأس الأمم الأفريقية على خلفية نشر فيديوهات جنسية له مع فتاة مكسيكية. مطالبا بإعطائه فرصة ثانية وعدم استبعاده مع أول خطأ يرتكبه.

0

شريف إكرامي

علق شريف إكرامي حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي علي استبعاد عمرو ورده من المنتخب الوطني، في البطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر من 21 الجاري حتي 19 يوليو المقبل.

ونشر إكرامي عبر موقع التواصل الأجتماعي "تويتر": لا شك أن خطأ عمرو ورده كبير وأنه نال عقاب قاسي لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر و كُلُنا خطَّائون منا من يستره الله و منا من يُبتلي بعدم الستر.

وأضاف إكرامي: فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل