اعلان

"ريهام سعيد" تتوج على عرش "السوشيال".. تصدرت عمليات البحث على جوجل والسبب "عملية جراحية".. و"ريم البارودي" و"شريف مدكور" أبرز الداعمين (صور)

كتب : أهل مصر

حالة من من الزخم والتفاعل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ 24 ساعة المنقضية ليتصدر إسم الإعلامية "ريهام سعيد" عمليات البحث على جوجل وعدد من مواقع التواصل الإجتماعي على رأسها "تويتر"، بعد أن تداولت صفحات تلك المواقع خبر تعرضها للاصابة ببكتريا في الوجه استدعت التدخل الجراحي.

أخبار إجراء الإعلامية الشهيرة لعملية جراحية انتقلت كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداولها خلال ساعات قليلة من صباح أمس السبت، للتأكد بمنشور على صفحة "ريهام سعيد" على "إنستجرام" اعتبره متابعيها بمثابة الوصية.. 

ريهام سعيد:"حين وفاتي لاتهجروني" 

منشور الإعلامية "ريهام سعيد" عبر صفحتها على "إنستجرام" تحول إلى أيقونة على صفحات السوشيال وبدأت التعليقات تنهال عليه من جمهورها ومعجبيها وكذلك نجوم الوسط الفني.

فقد كتبت:"حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفة فالموت لا يستاذن احد"، لتنهال عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها داعين لها بالشفاء العاجل.

بكتريا داخلية بالدم 

ووصفت مصادر مقربة من الإعلامية حالتها الصحية بـ"المستقرة"وأن "ريهام" كانت تُجري كعادتها فحصُا طبيًا لتكتشفت بالصدفة إصابتها بـ "بكتيريا داخلية بالدم" تسببت في مضاعفات في منطقة الوجه، وبالتحديد أسفل العين.

وتابعت المصادر، أن الإعلامية أجرت بالفعل عملية بالقرب من عينها وحالتها الصحية مُستقرة، إلا أنها بحاجة إلى راحة ما بين أسبوع أو أسبوعين بعدها تعاود الظهور مرة أخرى.

دعم إعلامي وجماهيري

حالة من القلق سيطرت على نجوم "الوسط الفني" بعد الكشف عن إصابة "ريهام سعيد" ، خاصة بعد أن نشرت منشورًا عبر صفحتها على "إنستجرام" اعتبرها الكثيرون بمثابة الوصية قالت فيه: "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات"

وتفاعل متابعي الإعلامية على مواقع التواصل المختلفة مع منشورها وانهالت عليها التعليقات التي كانت أبرزها من زملائها داخل الوسط الفني.

ريم البارودي:"إنتي قد الأزمات"

فقد نشرت "ريم البارودي" صورة لـ"ريهام" علقت عليها: "بعد الشر عليكي حبيبتي وربنا يخليكي لينا وان شاء الله حتبقي زي الفل وكل الناس بندعيلك وانتي قد كل الأزمات ربنا يشفيكي ويعافيكي ويراضيكي".

دينا :"شدة وتزول"

ووجهت الراقصة دينا رسالة دعم لـ"ريهام سعيد" كتبت فيها: "حبيبتي ربنا يديكي العمر. شده وتزول إن شاء الله تبقي زي الفل، ألف سلامة عليكي".

بدرية طلبة:"ربنا يطول عمرك"

الفنانة "بدرية طلبة" كانت أيضًا من ضمن الداعمين لها حيث وجهت لها رسالة قالت فيها: "ربنا يطول فى عمرك ويديكى الصحة علشان ولادك وحبايبك ويبعد عنك الأذى والمؤذيين".

شريف مدكور:"ادعوا لصديقتي الغالية"

وطالب الإعلامي شريف مدكور، جمهوره بالدعاء للإعلامية ريهام سعيد، بعد الكشف عن إصابتها بمرض في الوجه، وقال "مدكور" في تدوينه عبر حسابه: "الرجاء الدعاء والصلاة للصديقة الغالية "ريهام سعيد".

وأضاف: "حبيبة قلبي يا ريهام أنا شاهد على كل عمل الخير اللي أنتي عملتيه في ميزان حسناتك ان شاء الله.. أنا واثق انك حتكوني زي الفل وترجعي تشتغلي احسن من الأول يا رب الشفاء ليكي".

وواصل: "ريهام قامت بمساعدة ناس كثير وكم الأطفال اللي وفرت ليهم العلاج غير عادي ودايماً بتشتغل وبتعمل مجهود، أقل حاجة نعملها هي الدعاء والصلاه ليها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً