اعلان

تزامنا مع ثورة 30 يونيو.. السكة الحديد ومترو الأنفاق تستعدان لنقل مشجعي منتخب مصر

كشفت السكة الحديد عن استعدادتها لاستقبال ثورة 30 يونيو بالتعاون مع أجهزة الأمن والتنسيق الكامل مع وزارة الداخلية والانتشار بالمحطات الرئيسية والفرعية وداخل القطارات؛ لمنع أية تجاوزات، وكذلك متابعة انتظام حركة القطارات بالوجهين القبلي والبحري، ومواجهة الأعطال عن طريق الغرف المركزية التى قامت الهيئة بإنشائها.

انتظام الحركة بكامل الخطوط

وأكد مصدر بالسكة الحديد انتظام الحركة بكامل الخطوط والقطاعات التابعة للهيئة، وانتظام صرف التذاكر للركاب بالمحطات، والتشديد على تطبيق الغرامات التى أعلنتها الهيئة فى وقت سابق.

الدفع بعشرة قطارات إضافية

وفى نفس السياق أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق عن الدفع بعشرة قطارات إضافية على الخطوط الثلاثة، وذلك خلال احتفالات ثورة 30 يونيو، والتى جاءت تزامنا مع موعد مباراة مصر وأوغندا والتى ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تقليل زمن التقاطر

وأكد مصدر بمترو الأنفاق أن الشركة تعمل على تقليل زمن التقاطر خلال وقت الذروة؛ ليتناسب مع القطارات المضافة، وتكثيف التواجد الأمنى بالمحطات وانتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة داخل المحطات والقطارات التابعة للخطوط الثلاثة، بالإضافة إلى انتشار فرق الصيانة؛ لمواجهة الطوارئ والأعطال والعمل على تيسير حركة القطارات بشكل منتظم ومتابعتها عن طريق غرف التحكم المركزية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط