اعلان

رسائل نجوم الفن لـ ريهام سعيد عقب أزمتها الصحية الخطيرة

سادت حالة من الحزن على الوسط الإعلامي والفني عقب، الكشف عن الحالة الصحية للإعلامية ريهام سعيد والتي تعاني من مرض خطير آدت إلى أن تجري عملية جراحية أسفل العين وذلك بعد أن اكتشفت أنها مصابة ببكتريا في الدم، وتردد أن هذا المرض التي اصيبت به ريهام سعيد كان من الممكن أن يصل إلى المخ ويؤدي إلى الوفاة، وهذا جعل عدد كبير من المشاهير يشعرون بالحزن على ريهام سعيد وعبروا عن حزنهم وحبهم لها عن طريق حساباتهم عبر مواقع السوشيال ميديا.

وكتبت ريم البارودي: " انتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وانتي حموله وقويه بالله وزي مابقولك ياجبل مايهزك ريح وان شاء هتعدي وحتقومي يارب يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنوري الشاشه قريب أرجو الدعاء لي صديقتي وأختي ريهام سعيد".

ودعت الفنانة سمية الخشاب للإعلامية ريهام سعيد وكتبت لها: " الإعلامية ريهام سعيد الف سلامه عليكي والله يشفيكي ويعافيكي بقدرته يارب ويشفي كل مريض امييين يارب العالمين..ادعو لها بالشفاء".

ريهام سعيد

مرض ريهام سعيد

ونشرت ريهام سعيد، في آخر منشوراتها على "انستجرام" صورة مكتوب عليها "لماذا ابتلاني الله؟.. ابتلاك ليغفر لك.. ابتلاك ليرى مدى تحملك وصبرك.. ابتلاك الله لأنه يحبك"

الإعلامية ريهام سعيد

ووجهت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، أمس السبت، رسالة إلى جمهورها قالت فيها:"حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفة فالموت لا يستاذن احد"

وأجرت ريهام عملية جراحية أسفل العين بعد أن اكتشفت مصادفًة أنها مصابة ببكتريا في الدم مما استوجب التدخل الجراحي، في حين خرجت مصادر مقربة من الإعلامية وأكدت أن حالتها مستقرة ولا داع للقلق وأنها ستعود للعمل خلال أسبوعين نظرًا لحاجتها للراحة وفقا لتوصيات طبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل