اعلان

الحقيقة الكاملة لمرض ريهام سعيد والعلاج التي تخضع له

كتب : منى رجب

أوضحت إحدى الصديقات المقربات من الاعلامية ريهام سعيد، الحقيقة الكاملة للمرض الذي أصيبت به ريهام سعيد، والذي يشغل الجميع جميع جمهورها ووسائل الإعلام والفنانين والجميع، حتى تطمئنهم على صحتها وتكشف عن الأكاذيب التي تنشر على بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا.. تعرف على رسالة سمية الخشاب لـ ريهام سعيد

الحقيقة الكاملة لمرض ريهام سعيد

وكتبت "رانيا" صديقة ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي بالفيسبوك: "ارجو التماس العذر لي لعدم الرد على التليفون والرسائل واشكركم على اهتمامكم الشديد، للناس اللي عاوزه توضيح، ريهام عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل و الخوف انه يطلع على العين و المخ، حاجه ملهاش اي علاقة بالجلد و اضطرت ان تخضع لعملية دقيقة، وهي الآن بتخضع لعلاج مكثف و إذا لم يكن هناك تحسن هتسافر انشا الله للتأكد من العلاج الصحيح و انشا الله بادن الله تقوم بالسلامه".

اقرأ أيضا: رسالة مؤثرة جديدة لـ ريهام سعيد عقب اصابتها بمرض خطيروتابعت: "تصحيح لبعض الپوستات الخاطئة موضوع ان جالها ميكروب في الجلد يؤدي الي تساقط الجلد ده كلام مش صحيح خالص او انه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون و ان جلدها هيتساقط و مرض خطير وًالكلام ده من وحي خيال بعض الناس . من فضلكم بلاش التزايد في الكلام و تأليف الأخبار اللي بتدمر أسره كامله . يعني لما يتكتب خبر "وصية ريهام سعيد الاخيره قبل وفاتها" الناس دي مش بتفكر ان ريهام ليها ام و اب و اخوات و أولاد ممكن ينهارو لما يقروا خبر زي ده و الا هو سبق صحفي و طز في اي حاجه تانيه !!!!".

واختتمت حديثها بطلب الدعاء لريهام سعيد: "برجاء الدعاء لها بظهر قلب، اللهم رب الناس اذهب البؤس اشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما، يارب يجعل دعوات الناس من نصيبك ويشفيك ياحبيبتي ازمه وهتعدي ان شاء الله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً