اعلان

أسطورة ليفربول: مشاركة صلاح في أمم أفريقيا تهدد انطلاقته مع الريدز

روبي فاولر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي
كتب : محمد علي

أكد روبي فاولر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع المنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا 2019، سيؤثر على انطلاقة اللاعب مع الريدز في الموسم المقبل، بالإضافة إلى الشغوطات الكبيرة على اللاعب من أجل حصد اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ 9 أعوام.

اقرأ أيضًا.. بعد مفاوضات الأهلي وصورة صالح جمعة.. الزمالك يحقق مع كهربا

وقال فاولر في مقال لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "كأس الأمم الأفريقية تستمر لوقت متأخر، إنه جنون كون موعد انتهائها في الأسبوع الثالث من شهر يوليو، بالإضافة إلى أن هناك فرصة كبيرة لتأهل ساديو مانى ومحمد صلاح إلى الدور نصف النهائي من البطولة، مما يأكد غيابهما عن بداية الموسم مع ليفربول".

وأضاف أسطورة الريدز: "هذا أسوأ شيء لليفربول، أيضًا، لأن محمد صلاح يلعب على أرضه وهناك ضغوط كبيرة عليه وتوقعات ضخمة ليساعد من أجل الفوز باللقب، وأنا لا أظن أن المشكلة في اللعب، إذا قامت الفرق باتباع العلم الرياضي بشكل دقيق، لكني لا أعلم إن كانت غينيا اعتمدت على ذلك الأسلوب في التعامل مع نابي كيتا".

وأردف فاولر: "المشكلة في الأرهاق الذهني، اللاعب يكون بحاجة إلى الحصول على راحة وإلى انعاش نفسه، بسبب اللعب تحت ضغوط لفترات طويلة."

ومن المقرر أن يقود محمد صلاح منتخب مصر، في مواجهة نظيره الأوغندي، المقرر إقامتها في التاسعة مساءً على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالة والأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة