اعلان

بعد فتح التحقيق.. كهربا يواصل استفزاز رئيس الزمالك (صورة)

كتب : محمد علي

قام محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك، باستفزاز مرتضى منصور رئيس النادي بعدما قرر الأخير فتح التحقيق معه، لإنقطاعه عن التدريبات لمدة طويلة، في ظل الأنباء التي ظهرت حول تعاقده مع النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا.. ذكريات لا تُمحى بجيلٌ تمتّع بقوّة شخصية.. وائل جمعة يسخر من لاعبي منتخب مصر قبل لقاء أوغندا (صورة)

بث مباشر مباراة منتخب مصر أمام أوغندا أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

ونشر محمود كهربا صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تجمعه مع أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي، يلعبون كرة القدم على إحدى الشواطئ، ليواصل أساليبه الاستفزازية التي استخدمها مؤخرًا مع نادي الزمالك.

انقطاع كهربا

وكان محمود كهربا تحصل على أجازة بعد التوقف الدولي، مستغلًا عدم استدعائه في معسكر منتخب مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، قبل أن يتمرد اللاعب على نادي الزمالك ولا يعود بعد انتهاء فترة الإجازة، ويواصل التمرد بالإنقطاع عن التدريبات الجماعية للفارس الأبيض منذ حوالي 12 يومًا حتى الآن

كهربا يوقع للأهلي

وفي ظل حالة التمرد التي يتبعها اللاعب، انتشرت شائعات بتوقيع محمود كهربا للنادي الأهلي، للإنضمام إليه بدءًا من الموسم المقبل، واستغل اللاعب وجود ثغرات في عقده مع نادي الزمالك الذي تم توثيقه في شهر يناير الماضي، ليعود إلى القلعة الحمراء التي لعب في صفوفها مع فرق الناشئين.

الزمالك يحقق مع كهربا

قرر رئيس الزمالك مرتضى منصور، تحويل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، للتحقيق بعد تغيبه عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، الذي يستعد لبدء معسكره الخارجي، استعدادًا للموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر فرض غرامة مالية ضخمة على محمود عبد المنعم كهربا، وصلت إلى 100 ألف جنيه، بعد تغيبة عن تدريبات الفارس الأبيض بدون الحصول على إذن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً