اعلان
اعلان

وظائف خالية.. القوى العاملة تطرح فرص عمل براتب يصل إلى 6 آلاف جنيه

صورة أرشيفية
كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة السويس عن عدة وظائف خالية لشباب الخريجين بإحدى شركات القطاع الخاص برواتب مجزية، مؤكدة أن الشركة بحاجة إلى ٢٠٠ عامل تجميع وتركيب دبلوم صنايع ميكانيكا برواتب تبدأ من ٢٥٠٠ حتى 6000 حسب الخبرة، و٣٠ عامل لحام دبلوم صنايع برواتب تبدأ من ٢٥٠٠ حتى ٦٠٠٠ حسب الخبرة، وعاملي صيانة كهربائية دبلوم صنايع والمرتب من ٣٠٠٠ حتى ٦٠٠٠ حسب الخبرة.

كما أعلنت الشركة عن حاجتها لـ١٠ مشرفي إنتاج مؤهل عالي برواتب تبدأ من ٣٠٠٠ حتى ٦٠٠٠ حسب الخبرة، ومحاسبين بكالوريوس تجارة برواتب من ٢٥٠٠ حتى ٣٥٠٠ حسب الخبرة.

⁦⁩

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة ومديرتها على توفير فرص عمل للشباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والحد من البطالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل