اعلان

"ماشافوهمش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيتخانقوا".. سارق يقتل شريكه بسبب 200 جنيه في السيدة زينب

صورة أرشيفية

صدق المثل الشعبي،"ماشافوهمش وهما بيسرقوا.. شافوهم وهما بيتخانقوا" حيث قام عاطلين بتكوين تشكيلا عصابيا لسرقة الهواتف المحمولة، وارتكبوا العديد من جرائم السرقة، حتى في يوم أثناء تقسيم المسروقات بينهما تشاجرا على 200 جنيه، مما جعل إحداهما يقتل الآخر ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

تشكيل عصابي فى جرائم السرقة

أظهرت تحقيقات النيابة، أن المتهم والمجنى عليه كوّنا تشكيلاً عصابياً فيما بينهم وتخصّصا فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وأنهم وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقات فى الفترة الأخيرة ونشل المارة فى الطريق العام.

اقرأ ايضاً..كشف غموض العثور على جثة عامل بكفر الدوار

بسبب 200 جنيه يقتل شريكه

وأضاف التحقيقات أن المجنى عليه والمتهم يوم الواقعة قاما بسرقة هاتف محمول من مواطن بدائرة القسم، وجلسا فى منطقة مجرى العيون، واقترحا أن يأخذ الهاتف أحدهما على أن يعطى للآخر مبلغاً مالياً نظير ذلك، إلا أنهما اختلفا على حصول المجنى عليه على مبلغ 200 جنيه، فأخرج المتهم سلاح أبيض "مطواة" وطعن المجنى عليه فى قدمه وتركه ينزف .

نزيف حتى الموت

وأوضحت التحقيقات أن المجنى عليه ظل ينزف حتى وصل إلى مستشفى التأمين الصحى بالسيدة زينب، حيث كانت على بعد ما يقرب من 100 متر من الواقعة وسقط أمامها جثة هامدة من كثرة النزيف الذي تعرض له، وتم إدخاله للمستشفى لمحاولة إنعاشه إلى أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

إحالة المتهم إلى الجنايات

كان قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغًا من مستشفى التأمين الصحى بدائرة القسم بسقوط المجنى عليه "محسن ا" عاطل أمام المستشفى قتيلا بسبب طعنة نافذة فى قدمه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمستشفى وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "زينهم ج م"، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر رقم 8119 لسنة 2018 إدارى السيدة زينب وأحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية،المتهم إلى محكمة الجنايات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً