اعلان

وزير الشباب والرياضة يتفقد مقصورة الصحفيين والمركز الإعلامي باستاد القاهرة (فيديو)

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تفقد مقصورة الصحفيين والمركز الإعلامي باستاد القاهرة، للوقوف على كافة الاستعدادات، قبل مواجهة أوغندا التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وخلال جولة الوزير أشرف صبحي، تبادل الحوار مع أحد المشجعين متحدي الإعاقة، وطلب المشجع التقاط بعض الصور لوزير الرياضة، ولبى الأخير طلبه وأبدى إعجابه الشديد بموهبة المشجع الكفيف في التصوير.

مصر تواجهة أوغندا

تنطلق مباراة مصر وأوغندا مساء اليوم الأحد، علي ملعب استاد القاهرة، في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات للجولة الثالثة في المجموعة الأولي.

منتخب مصر ضمن تأهله إلى دور الـ16 رسمياً بعد الفوز على منتخب الكونغو بعد الفوز بثنائية نظيفة، ويحتاج الفراعنة للتعادل فقط للصعود على قمة المجموعة.

في المقابل أيضاً منتخب أوغندا ضمن التأهل إلى دور الـ16، حيث يمتلك 4 نقاط بعد الفوز في مباراة الأولى أمام منتخب الكونغو بثنائية نظيفة قبل أن يتعادل في المباراة الماضية أمام منتخب زيمبابوي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن تكون مباراة قوية من جانب الفريقين، حيث تعد أوغندا من أقوى فرق البطولة هذه النسخة، ومنافس قوي لمنتخب مصر في المجموعة الأولى.

ومن المنتظر أن يمنح المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية فرصة للدخول في أجواء المباريات خاصة بعد ضمان التأهل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر