اعلان
اعلان

تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا.. كوكا يقود الهجوم ودونجا في منتصف الملعب

منتخب مصر

أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيل الرسمي لمواجهة أوغندا، المقامة على ستاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في نسختها الحالية.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مباراة مصر واوغندا بث مباشر يلا شوت

وجاء تشكيل الفراعنة كالآتي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، باهر المحمدي ، أيمن أشرف في خط الدفاع.

نبيل عماد "دونجا" ، محمد النني ، عبد الله السعيد ، محمد صلاح ، محمود حسن "تريزيجيه" في منتصف الملعب.

أحمد حسن "كوكا" وحيدًا في خط الهجوم.

ومن المقرر أن يتواجه منتخبا زيمبابوي والكونغو الديموقراطية، في الوقت ذاته الذي يتواجه فيه منتخب مصر أمام أوغندا، في الجولة الأخيرة من الدور الأول بأمم أفريقيا، للمجموعة الأولى.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الاولى، برصيد 6 نقاط من فوزين على زيمبابوي والكونغو الديموقراطية، فيما يحتل أوغندا وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز على الكونغو وتعادل مع زيمبابوي.

وكان منتخب مصر تمكن من الفوز على نظيره زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه، بعدما تمكن من مراوغة المدافع وسجل ويتوغل في عمق منطقة الجزاء ويسدد الكرة بباطن القدم، لتسكن الشباك في هدف رائع للفراعنة.

وفي المباراة الثانية للمنتخب الوطني بدور المجموعات، جاءت المواجهة أمام منتخب الكونغو، وأثبت رفاق محمد صلاح جدارتهم بصدارة المجموعة بعد الفوز بهدفين دون رد، وسجل الهدف الأول الظهير الأيمن أحمد المحمدي، الذي استغل ارتباك دفاعي في كرة ثابتة ليحرز هدفًا، ويضيف محمد صلاح الهدف الثاني بعد سلسلة توغلات من محمود تريزيجيه، الذي قدم له تمريرة على طبق من ذهب ليضيف ثاني الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً