اعلان

الجماهير المصرية توجه رسالة للشهيد المنسي: لولا أنتم ماكنا هنا

الجماهير المصرية
كتب :

حرصت الجماهير المتواجدة في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، علي توجيه رسالة للشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء، في استاد القاهرة قبل انطلاق مباراة المنتخب الوطني أمام أوغندا في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من بطولة أمم أفريقيا.

اقرأ أيضا.. جنش يتواجد في مباراة مصر وأوغندا بكأس الأمم الإفريقية

وجاءت اللافته من عدد كبير من الجمهور، في في ذكرى ثورة 30 يونيو، لتخليد روح أبطالنا وشهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.

وتواجد عدد كبير من الجماهير في مدرجات ملعب ستاد القاهرة، لمؤازرة منتخب مصر في المباراة الأخيرة في دوري المجموعات للبطولة الأمم الأفريقية.

الجماهير تدعم عمرو وردة

شهد المدرجات رفع صور للاعب المنتخب المصري عمرو وردة، بعد الحادث الأخير الذي أدي إلي استبعاده من المعسكر المنتخب قبل أن يعود مرة أخري والمشاركة مع المنتخب المصري.

استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر

وكان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة قرر استبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة، بعد تورطه في قضية أخلاقية، تمثلت في انتشار مقطع فيديو فاضح له نشرته فتاة مكسيكية.

عودة عمرو وردة مرة أخري إلي معسكر المنتخب

كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن فبركة الفيديو المنسوب للاعب المنتخب الوطني عمرو وردة، والذي نشرته العارضة المكسيكية عبر موقع التواصل الإجتماع الثلاثاء الماضي.

وأكد أبو الوفا، أن الفيديو المنسوب غير صحيح طبقََا لتقرير الخبير الفني الذي أشار أن الفيديو غير صحيح وتم فبركته عن طريق أشخاص محترفون في الفيديوهات لعمل أثارة داخل معسكر المنتخب الوطني أثناء البطولة الإفريقية المقامة حاليا في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد