سما المصري تكذب أنباء طردها من استاد القاهرة بفيديو بين الجمهور

أهل مصر
سما المصرى
سما المصرى

نفت الفنانة سما المصري الأنباء التي ترددت عن طردها من مدرجات استاد القاهرة، وذلك من خلال نشر مقطع فييديو لها مع الجمهور قبل لحظات من بدء لقاء منتخب مصر مع منتخب اوغندا فى الدولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

طرد سما المصرى من استاد القاهرة

وكانت أنباء انتشرت منذ قليل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد بطرد سما المصرى من مدرجات استاد القاهرة، قبل مباراة الفراعنة مع منتخب أوغندا، ونشرت سما المصري عبر حسابها على "إنستجرام" مقطع فيديو بين الجمهور نافية تماماً ما تردد عن طرحها من الملعب.

سما المصري تشجع مصر

وتواجدت سما المصري في وقت مبكر داخل مدرجات استاد القاهرة، وظهرت وهي ترتدي ملابس مثيرة للجدل وتحمل فى يدها علم مصر، ونشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل أنها ستشجع مصر اليوم من الاستاد.

منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 2019

المنتخب المصري يقع فى صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب زيمبابوي المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وفى القاع يتواجد منتخب الكونغو بصفر من النقاط.

إقرأ ايضا: طرد سما المصرى من مدرجات استاد القاهرة قبل مباراة مصر وأوغندا

ويهدف منتخب مصر فى مباراته اليوم مع أوغندا على تحقيق نتيجة ايجابية بالفوز أو التعادل لاحتلال صدارة المجموعة، والوقوع فى مواجهة سهلة نسبياً فى دور ال 16 مع منتخب من أصحاب المركز الثالث.