إدريس للإستثمار العقارى: تطوير 11 مشروعاً وتنمية 900 ألف متر آراضى على مدار 20 عاماً

ايمان حسن

11:57 م

الأحد 30/يونيو/2019

إدريس للإستثمار العقارى: تطوير 11 مشروعاً وتنمية 900 ألف متر آراضى على مدار 20 عاماً
المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة مبانى إدريس
حجم الخط A- A+

تستعد شركة مبانى إدريس للإستثمار العقارى لبدء تسليم وحدات مشروعها جرين 5 المقام على 20 فداناً بالسادس من أكتوبر أغسطس المقبل، وقبل الموعد المحدد للتسليم بأكثر من 6 أشهر.

وأكد المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة مبانى إدريس، أن الشركة أنهت تسويق وبيع المشروع، والذي يأتي امتداداً لسلسلة مشروعات الشركة الناجحة في مدينتي أكتوبر والشيخ زايد، والتى بدأتها فى مطلع القرن الحالي بمشروع جرين 1، وأسهم نجاحه والفكر الجديد التي انتهجته الشركة فى تنفيذه فى استكمال المسيرة، وتنفيذ سلسلة متكاملة من المشروعات من جرين 2، جرين 3، جرين 4 وصولا لأحدث مشروعات الشركة جرين5.

وأوضح أن جرين 5 تم اختيار موقعه من قبل الشركة بناءاً على دراسة متأنية للموقع ومدى قربه من مناطق الخدمات والجذب العمرانى بمدينة السادس من أكتوبر، ويتسم أسوة بمشروعات الشركة بالخصوصية والرفاهية والاستغلال الأمثل للمساحات مع تطبيق آليات إنشائية ومعمارية مبتكرة.

اقرأ أيضًا.. متحدث البترول: توصيل الغاز الطبيعي لـ 2552عميل في كفر الشيخ

وأضاف أن المشروع يشتمل على حوالى 500 وحدة سكنية متنوعة النماذج وتتراوح مساحات الوحدات بين 165 الى 210 متراً ، يتم تسليمها نصف تشطيب.

وشدد على أن الشركة تهتم فى تنفيذ مشروعاتها بإتباع أعلى معايير الجودة والإبتكار وتلبية إحتياجات جميع العملاء من بداية التعاقد مروراً باستلام الوحدة السكنية واشغالها وتوفير أعلى مستوى من خدمة مابعد البيع .

وأشار إلى أن الشركة على مدار عملها فى السوق المصرية، والتى تخطت العشرون عاماً قامت بتنفيذ 11 مشروعاً عقارياً تتضمن 7 مشروعات سكنية و4 مشروعات خدمية متنوعة بين الطبى والتجاري والإدارى والصناعى وبلغ عدد الوحدات السكنية التى تم تنفيذها 1300 وحدة وتم تسليم مايقرب من 1000 وحدة منهم بينما تم تطوير 900 الف متراً من الاراضى تتضمن 300 ألف متر سكنى بمشروعات كومباوند المنصورية على مساحة تتخطى الـ 33 الف متراً، وبالم جاردنز على 130 فدانا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، جرين 1 على مساحة 10 آلاف متر بالشيخ زايد، جرين 2 على مساحة 10 آلاف متر بالشيخ زايد، جرين 3 على 13 فداناً، جرين 4 على 25 فداناً بالسادس من أكتوبر، جرين 5 على 20 فداناً.

وأضاف أن المشروعات الخدمية التي نفذتها الشركة هو مجمع رفيدة الطبى بالشيخ زايد، ويعد أول مشروع عيادات طبية متكامل ويقع على مساحة 15 ألف متر ويتضمن 42 عيادة طبية وصيدلية ومعمل تحاليل ومركز أشعة ، ومجمع مطاعم تيفولى دوم الشيخ زايد أكثر المشاريع التجارية فى مصر تميزاً ويمتد على 6000 متر ويضم 16 مطعم، مجمع المصرية لخدمات التخزين وهو انطلاقة الشركة نحو المشروعات الصناعية لخدمة الصناعة المصرية ويقع فى منطقة أبو رواش ويضم 5 مخازن ومبينين اداريين على 18 فدانا.
وأوضح ان الشركة تعتزم افتتاح وتسليم مجمع ذا بلوك التجارى الإدارى والذى يقع بجانب مشروع جرين 4 السكنى خلال 2020 ومساحته 3000 متراً على 3 ادوار يخصص الأرضى لمحلات ومطاعم وبنوك والاول والثانى ادارى وعيادات.

وتستهدف مبانى إدريس اقتحام محافظات مصر ومنها الصعيد وتقدمت الى هيئة المجتمعات العمرانية بطلب للحصول على 85 فداناً بمدينة أسيوط الجديدة لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل بها وتترقب رد الهيئة للبدء فى تنفيذ المشروع.

موضوعات متعلقة