اعلان

بعد تسريب امتحان اللغة الثانية للثانوية العامة 2019.. التعليم تتبع مصور الأسئلة

أعلنت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2019 التابعة لوزارة التربية والتعليم عن تتتبع الموقع المسئول عن تسريب امتحان اللغة الثانية "فرنساوي، ايطالي، الماني" 2019 ضمن امتحانات الثانوية العامة 2019 والتى تم تسريبها بعد دقائق قليلة من دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية العامة 2019.

ومن المقرر أن يتم رصد مصور الأسئلة والتى تم إرسالها إلى صفحات الغش الالكترونى وتوقيع العقوبات القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الطلاب الذين قاموا بتسريب هذا الامتحان من داخل اللجان.

من المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان آخر يوم لطلاب الثانوية العامة شعبة العلمي علوم، وشعبة الأدبي، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة، أول فترات اليوم، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وذلك بإجمالي 591 ألفًا و798 طالبًا وطالبة، وفقًا لبيان وزارة التربية والتعليم

اقرأ أيضاً:تسريب أسئلة امتحان اللغة الثانية "إيطالي" فى امتحانات الثانوية العامة 2019

ويخضع الطلاب خلال الفترة الثانية من اليوم، امتحان مادة التربية الوطنية، وذلك بإجمالي 597 ألفا و380 طالبًا وطالبة.

ويختتم طلاب شعبة الرياضيات من أبناء الثانوية العامة الامتحانات يوم الأربعاء المقبل، من خلال أداء امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية.

وأدى طلاب امتحانات الثانوية العامة 2019، السبت، امتحان الجيولوجيا 2019 لشعبة علمي علوم، وامتحان التفاضل والتكامل 2019 لشعبة علمي رياضة، وامتحان علم النفس 2019 والاجتماع لشعبة أدبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً