اعلان

الاتصالات تشارك في الدورة 79 للجنة سياسات الاقتصاد الرقمي لمنظمة التعاون الاقتصادي

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في الدورة 79 للجنة سياسات الاقتصاد الرقمي التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 2 يوليو، بمقر المنظمة، بالعاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ ايضا ...أقدم 5 شركات تأمين في مصر

ومن المقرر مناقشة عدد من الموضوعات تتضمن مشروع التحول الرقمي project Going Digital، بما في ذلك نتائج قمة التحول الرقمي Going Digital Summit والتي انعقدت خلال الفترة من 11-12 مارس 2019، ومرصد سياسات الذكاء الاصطناعي AI Policy Observatory، ومناقشة أنشطة الفترة 2019–2020، والنظرة المستقبلية للاقتصاد الرقمي، والتقرير التحليلي حول الذكاء الاصطناعي. هذا بالإضافة إلى استعراض الوفود المشاركة لأنشطة الذكاء الاصطناعي في بلدانهم.

كما سيتم تحديث اللجنة بشأن التقدم المحرز فيما يتعلق باعتماد توصية المجلس بشأن الذكاء الاصطناعي ونشر التقرير التحليلي بشأن الذكاء الاصطناعي.

وتهدف مصر من خلال المشاركة في هذا المحفل الهام إلى تحقيق الاستفادة القصوى في مجال استخدام الذكاء الاصطناعي، وعقد لقاءات وورش عمل مع عدد من الشركات الفرنسية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، من أجل تعزيز النمو الاقتصادي عن طريق زيادة فرص العمل وتشجيع الابتكار.

وقد شاركت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قمة التحول الرقمي Going Digital Summit والدورة 78 للجنة سياسات الاقتصاد الرقمي حول الذكاء الاصطناعي، والتي انعقدت في مارس2019، حيث تم مناقشة التقرير التحليلي حول الذكاء الاصطناعي بهدف إصدار سياسات الذكاء الاصطناعي رسميًا OECD .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية