اعلان

"الكعكة" تسريحة شعر صيف 2019 الأكثر عملية .. و"الكيرلي" الأكثر انتشارا

تسريحة الكعكة

انتشرت تسريحة شعر الكيرلي بشكل مُلفت هذا العام، خاصة بعد ظهور نجمات التليفزيون معتمدين هذه التسريحة في أعمالهن، وبرغم أنها أكثر تسريحات الشعر التي تُفضلها الفتيات ذوات الشعر المُجعد، لكنها أصبحت موضة خلال العام.

انتشرت فكرة "الكيرلي" كاستايل شهير وأنيق في العالم، بسبب اعتمادها من أشهر النجمات مثل شاكيرا ومادونا وريهانا وميريام فارس.

الكيرلي موضة صيف 2019

وتعود صيحة الشعر المجعّد من حقبة الثمانينيات وتنضم إلى آخر الصيحات الجمالية لهذا الموسم خلال صيف 2019، وهي تسريحة ذات الأسلوب الجريء، الذي يدعوكِ لتتركي فكرة الشعر الـ "ليس" جانبًا وتطلّي بلوك جذّاب بعيد عن الملل. حتى أن فتيات كثيرات تمردوا على شعورهم الناعمة بالبحث عن طرق عمل الكيرلي.

إذا أردتِ اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي في استايلك خلال هذا الصيف، ضعي زيت خاص على شعركِ لتحصلي على تجعيدات مثالية. واتركي شعرك بعد الاستحمام وضعي كريم "الموز" أو الزيت الخاص بكِ، واتركيه حتى صباح اليوم التالي، أو اصنعي ضفائر صغيرة واتركيها لليوم التالي حتى تتجعّد.

تسريحة الشعر الكعكة الأكثر عملية 2019 

أما تسريحة الكعكة تعتبر من أكثر تسريحات الشعر العملية، والتي تساعدك على الحركة بسهولة دون أن تُفسدي اطلالتك. 

وبسبب ارتفاع درجات الحرارة تقوم الفتيات بتطبيق تسريحة الكعكة والخلاص من وجود الشعر على عنقهن لما يسببه من عرق وحر. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس