اعلان

التحقيق مع مدير الشئون الهندسية بحي غرب المنصورة

الدكتور "كمال شاروبيم" محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلي

كلف الدكتور "كمال شاروبيم" محافظ الدقهلية كلا من رئيسي حي شرق وغرب المنصورة بالتنسيق مع مديرية التموين بمراجعة جميع منافذ البيع لمختلف السلع الغذائية واللحوم والخضروات، وشدد محافظ الدقهلية على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أية منافذ مخالفة او لا تلتزم بالقانون أو تخالف شروط الرخصة الممنوحة والقواعد التي اقيم المنفذ من أجلها ،كما شدد على ضرورة مراجعة وفحص ما إذا كان اي المنافذ تم التنازل عنه لغير صاحب الترخيص.

كما طلب محافظ الدقهلية من رئيسي حي شرق وغرب المنصورة بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري ومديرية الصحة للمرور على المنافذ والمحلات للتأكد من مدى صلاحية السلع المعروضة والبيع بأقل من سعر السوق بنسبة لا تقل عن 20% واتخاذ اللازم فورا حال ثبوت البيع بأسعار أعلى.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد استعراض التقرير المعروض من مدير عام إدارة المتابعة بشأن المرور الميداني على عدد من المنافذ الخاصة ببيع اللحوم والسلع الغذائية والمطاعم بنطاق حي شرق وغرب المنصورة .

وقرر "شاروبيم" تكليف مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة بالتحقيق مع مسئولي خطابات توصيل المرافق وفني المنطقة الكائن بها العقار ومدير الشئون الهندسية بحي غرب المنصورة.

جاء قرار محافظ الدقهلية لقيام المشار إليهم بتوصيل المرافق لأحد العقارات بنطاق حي غرب المنصورة وكذلك التراخي في فصل المرافق عن العقار بالرغم من مخالفة الرسوم الهندسية والمعمارية للعقار و مخالفته لشروط الترخيص، بالاضافة إلى التقاعس في استصدار قرار تصحيح لاستكمال الدور العاشر بعد الخدمات بدون ترخيص.

وشدد محافظ الدقهلية على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتقاعسين والمقصرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً