اعلان

"غدر الصحاب".. "سيجارتين حشيش" وراء مقتل صديق العمر بميت عقبة.. "سيد" أخل بوعده وضيع "سهرة بـ100 جنيه" فعاقبه "أشرف" بطعنة قاتلة.. الجيران: المتهم شاب محترم ومن أسرة مثقفة وتغير على يد أصدقاء السوء

لم يكن ذلك الشاب يعلم أن حياته ستنتهي على يد صديق عمره بسبب الخلاف على 100 جنيه، فبعدما علم «أشرف» بأن صديق الطفولة «سيد» يماطله في رد المبلغ الذي اقترضه منه منذ عدة أيام، قرر التخلص منه، فاستل سكينا من منزله وانهال عليه بالضرب محدثا به إصابات عديدة في البطن، حتى سقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء، ولاذ بالفرار، وقام الأهالي بإبلاغ الشرطة.

«كانوا بيتخانقوا على فلوس مخدرات»، كلمات أجمع عليها معظم سكان منطقة ميت عقبه لمحرري «أهل مصر»، وفي البداية قال «محمود» شاهد عيان على الواقعة، إن المتهم خرج إلى الشارع يوم الحادث صباحاً، وتناول مع المجني عليه وجبة الإفطار، وبعد عدة دقائق دارت بينهما مشاجرة تضمنت سبابا وشتائم أمام المارة، وقام الأهالي بتفريقهم، فصعد «المتهم» إلى الشقة التي يسكنها مع والدته المريضة.

وأضاف الشاهد: الشيطان وسوس إلى «المجني عليه» وجعله يصعد خلف صديقه، ولم يكن يعلم بأن صعوده سوف يكلفه حياته، إذ تشاجرا من جديد فطعنه «المتهم» بـ«سكين» عدة طعنات في البطن، ثم حاول إخراج الجثة من الشقة، ولكن شاهدته جارته فأطلقت صرخاتها، الأمر الذي دفع المتهم إلى الفرار تاركاً الجثة على سلم العقار.

وأكمل الحديث «خالد» أحد شهود العيان، وقال: شاهدته ينزل مسرعا على دراجات السلالم حيث يسكن في الطابق الرابع، وذهب إلى منزل والده القريب وهو يحمل بيده السكين الملوثة بدماء صديقه، ثم خرج إلى الشارع لا يعلم إلى أين يذهب، حتى قامت شقيقته بتسليمه إلى رجال الشرطة.

ويضيف: المتهم شاب محترم ومن أسرة مثقفة، وتغير حينما اقترن بأصدقاء السوء، وأقبل على تعاطي المخدرات، وحاول أهله إصلاحه ولكنه كان يرفض، حتى أقدم على القتل.

وكان قسم شرطة العجوزة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة شاب مقتول بمنطقة ميت عقبه، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة بها طعنه نافذة، وتبين أن وراء قتله صديقه المقرب بسبب خلافات نشب بينهما على مبلغ مالي قدره مائة جنيه تطورت بينهما إلى مشاجرة، فأقدم على قتله بطعنة نافذة أودت بحياته في الحال.

اعترف المتهم خلال التحقيقات قائلا: «قتلته عشان ضحك عليّ في سيجارتين حشيش»، وأضاف المتهم أن المجني عليه صديقه المقرب وكان يعطيه المال لشراء المخدرات، ويجلسان معا دائما للتعاطي، مشيرا إلى أنه أعطاه 100 جنيه لشراء "سيجارتين حشيش" للسهرة، ولكن المجني عليه لم يلتزم بالشراء ولم يرد المبلغ، لذلك نشبت بينهما المشاجرة التي انتهت بالقتل، وأمرت النيابة بدفن الجثة، وبحبس المتهم 15 يوما للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف