اعلان

الزمالك يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع رمضان صبحي

كتب : محمد علي

كشف الإعلامي شريف جمعة، عن قيام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتقديم عرض ضخم لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، للظفر بخدمات اللاعب رمضان صبحي بدءً من الموسم المقبل، بعد انتهاء فترة إعارته للنادي الأهلي وعدم التوصل إلى حل في المفاوضات انتقاله بشكل نهائي للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا.. رواد السوشيال ميديا يمازحون أبو تريكة: "رجله حلوة بس دماغه ممششة"

وقال شريف جمعة، مقدم برنامج "تخاطيف مع شريف"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مرتضى بعت عرض رسمي لهيدرسفيلد للتعاقد مع رمضان صبحي بقيمة ٥.٢ مليون جنية استرليني لما عرف ان خالد مرتجي هيسافر يخلص الصفقة عشان يوصلها لـ٦ و٧ مليون جنية استرليني .. على مسؤليتي العرض الرسمي بتاع الزمالك إتبعت خلاص".

رمضان والأهلي

وكان النادي الأهلي حصل على خدمات رمضان صبحي في شهر يناير الماضي، في إعارة لمدة 6 أشهر، خلال سلسلة الصفقات القوية التي أجراها الفريق الأحمر، وقدم اللاعب مستوى متميزًا خلال مشاركاته، بالإضافة إلى تشكيل جبهة يسرى قوية مع علي معلول الظهير الأيسر بالقلعة الحمراء.

مفاوضات الأهلي وهدرسفيلد

وبعد الأداء القوي الذي قدمه رمضان صبحي مع النادي الأهلي، قام مسؤولو القلعة الحمراء بالتواصل مع هيدرسفيلد للحصول على اللاعب، إلا أنه ظهرت اختلافات على الجانب المادي للصفقة، للتوقف المفاوضات بين الفريقين ويعود اللاعب إلى إنجلترا.

مرتجي يقود المفاوضات

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتكليف خالد مرتجي عضو المجلس بالسفر إلى إنجلترا لإنهاء المفاوضات بكشل رسمي وحسم الصفقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً